الرئيسية / أخبار / لماذا استغرقت عملية تطوير Kingdom Hearts III كل هذه المدة؟ مخرجها يجيب

لماذا استغرقت عملية تطوير Kingdom Hearts III كل هذه المدة؟ مخرجها يجيب

Kingdom Hearts III

لعبة Kingdom Hearts III مضى على عملية تطويرها فترة طويلة فرغم الإعلان عنها أول مرة في E3 2013 فهي ماتزال إلى الآن قيد التطوير ولن تصدر قبل 2018.

مخرج اللعبة Tetsuya Nomura وبعد أن أكدت سكوير انكس صدورها العام المقبل حاول أن يفسر في مقابلته الأخيرة سبب طول مدة عملية تطوير Kingdom Hearts III حيث ذكر بأن الفريق كان ببداية عملية التطوير يدرك المدة اللازمة لإنهاء اللعبة ووضعوا نصب أعينهم استكمال عملية تطويرها خلال تلك المدة.

ولكن الفريق واجه بعض العراقيل حيث كان هنالك عوامل تتعلق بقرارات الشركة أثرت على سير عملية التطوير، بعض هذه العوامل تمثلت في اتخاذ قرار بتغيير المحرك وتغييرات بطاقم العمل هذا الامر تسبب في تغيير جدول الإصدار المقرر سابقاً.

Nomura ذكر بأنه ليس بالضرورة أن يكون هنالك ارتباط مابين الإعلان عن لعبة ما وبين البدء بإنتاجها بشكل كامل، وتابع بالقول بأنه منزعج من إشارة بعض الناس إلى أنه هو شخصياً استغرق الكثير من الوقت بالعمل على اللعبة، وهذا ليس صحيحاً فبعد عام من التطوير تم تغيير المحرك إلى Unreal Engine 4 مما استدعى قيام الفريق بإعادة العمل على بعض الأشياء من البداية.

من ناحية أخرى ذكر Nomura بأنه كان من الصعب التقيد بالجدول الموضوع سابقاً مع محدودية فريق التطوير وكثرة المشاريع التي باتت سكوير انكس تعمل عليها، فالموضوع أصبح مرتبط أكثر بقرارات الشركة وليس بما يريده مطور اللعبة.

أخيراً وعند سؤال Nomura إن كان واثقاً من تمكنهم من طرح اللعبة في العام المقبل ذكر المخرج بأنه ليس هنالك من مطور سيجيب على مثل هكذا سؤال بالقول بأنه غير واثق من تمكنه من طرح اللعبة بذلك الوقت، ذاكراً بأنه متفائل حيال الموعد المعلن عنه.

المصدر

شاهد أيضاً

Final Fantasy 15

يبدو بأن مشاورات جدية قد بدأت لنقل Final Fantasy 15 للسويتش

بعد إعلان سكوير انكس عن نسخة PC والجوالات من Final Fantasy 15 لم يبقى تقريباً سوى ...

  • Metroid

    احس انها بتتأجل او تنزل ناقصة