أخبار

مخرج Kingdom Hearts 3 يستجيب للتقارير التي تتحدث عن تسريب اللعبة بالأسواق

Kingdom Hearts 3شهدت الساعات القليلة الماضية انتشار تقارير عديدة تتحدث عن تسريب النسخة النهائية من لعبة Kingdom Hearts 3 قبل 40 يوما من طرحها بالأسواق، وهي المعلومات التي تم توثيقها بالصور والعروض المسربة المنتشرة بكثافة على الشبكة مؤخرا، الأمر الذي سبب القلق لمنتظري اللعبة بسبب إمكانية حرق جميع أحداثها خاصة وأن انتظار العنوان دام 13 عاما.
 
لحسن الحظ استجاب مخرج اللعبة “تيتسويا نومورا” لتلك التقارير سريعا وأوضح في تصريح مقتضب نقله موقع IGN أنه يبحث الأمر هو وفريقه في الوقت الراهن، مؤكدا أنه يعلم سبب التسريب ويتابع الأمر عن كثب ويؤسفه أن يرى القلق منتشر بين صفوف اللاعبين الذين يغمرهم الحماس للحصول على اللعبة في أقرب فرصة.
 

المخرج أوضح أن الفيلم الختامي وفيلم أخر سري يعتبران أهم مفاجأت اللعبة، وكلاهما غير مدرج في النسخة التي تم تسريبها مؤخرا، ما يعني أن الأحداث الرئيسية لن تظهر على الشبكة قبل موعد الإصدار الرسمي، ولكن رغم ذلك سيكون هناك عدد لا حصر له من العروض والصور المسربة ما لم يتم تدارك الأمر سريعا.

 
جديرا بالذكر أن التقارير الأخيرة حول Kingdom Hearts 3 أوضحت اهتمام سكوير إينكس بجلب اللعبة لجهاز سويتش في المستقبل.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق