أخبار

تم الإنتهاء من تطوير Kingdom Hearts 3 أخيرا وفقا لتصريحات مخرج السلسلة

Kingdom Hearts 3بعد مرور أكثر من 5 سنوات منذ لحظة الكشف عن Kingdom Hearts 3، أنتهت عملية تطوير اللعبة أخيرا بعد سلسلة من التأجيلات وفقا لتصريحات المخرج “تيتسويا نومورا” في بيان إعلامي اليوم.

 

تقرير Polygon أوضح أن العنوان أصبح جاهزا لموعد الإطلاق في نهاية شهر يناير المقبل وفقا للتغريدة التي تم نشرها عبر حساب Kingdom Hearts بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، كذلك كشفت “سكوير إينكس” النقاب عن عرض سينمائي جديد بعنوان Together تم بثه في دور العرض السينمائي في الفترة الأخيرة ويسلط الضوء على العوالم الجديدة التي تتوافر ضمن أحداث اللعبة لأول مرة والمناطق المعروفة من الأجزاء السابقة بما في ذلك Frozen و Hercules و Pirates of the Caribbean و Toy Story.
 

استعدادا لإطلاق الجزء الثالث بالأسواق في 25 يناير لاجهزة إكس بوكس ون وبلايستيشن 4، ينصحكم مخرج اللعبة “تيتسويا نومورا” باستغلال الفترة التي تسبق موعد إصدار اللعبة بالأسواق في تجربة الإصدارات السابقة، حيث صدرت مؤخرا مجموعة Kingdom Hearts: The Story So Far لجهاز بلايستيشن 4 وتتضمن جميع محتوى القصة الخاصة بالسلسلة في مكان واحد.
 
تقرير سابقة أشارت لإهتمام سكوير إينكس بجلب Kingdom Hearts 3 لجهاز سويتش، ولكن رغم ذلك لم يتم الإعلان عن أي شيء رسمي حتى اللحظة.
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق