أخبار

ستحتاج 40 جيجابايت مساحة فارغة على قرص PS4 للعبة Kingdom Hearts 3

Kingdom Hearts 3في شهر يناير المقبل سيكون ملاك بلايستيشن 4 واكسبوكس ون على موعد أخيراً مع اللعبة التي طال انتظارها كثيراً Kingdom Hearts 3 والتي ستقدم للاعبين عوالم متعددة لخوض مغامرة جديدة مع أبطال السلسلة.

لكن إذا كنتم تتساءلون عن الحجم الذي ينبغي أن يكون متوفر في القرص الصلب لجهازكم من أجل اللعبة، فاليوم تم تسريب صور من نسخة المتاجر للعبة وهي نسخة بلايستيشن 4 حيث يظهر في الغلاف أن اللعبة تحتاج لمساحة فارغة 40 جيجابايت على جهاز بلايستيشن 4 من أجل تشغيلها.

أما على اكسبوكس فكان متجر مايكروسوفت قد سرب مؤخراً بأن حجم ملفات اللعبة سيزيد عن 35 جيجابايت، وهذه المساحة ربما تكون بسبب ملفات دعم الأجهزة المحسنة اكسبوكس ون اكس وبلايستيشن 4 برو.

هذا ونذكر بأنه في الاسبوع الماضي بدأت تتسرب نسخ اللعبة قبل 40 يوما من طرحها بالأسواق، مما استدعى رداً من  مخرج اللعبة “تيتسويا نومورا” والذي قال بأن تلك النسخ المسربة تفتقد لبعض المحتوى الهام الذي سيتواجد بالنسخة النهائية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق