الرئيسية / أخبار / لماذا يصل حجم تحديث اليوم الأول للعبة Kingdom Come: Deliverance إلى 23 جيجا؟

لماذا يصل حجم تحديث اليوم الأول للعبة Kingdom Come: Deliverance إلى 23 جيجا؟

Kingdom Come: Deliverance

بالتأكيد سمعتم على مدار اليومين الماضيين بأمر تحديث اليوم الأول الخاصّ بلعبة Kingdom Come: Deliverance والذي يصل حجمه إلى 23 جيجا بايت. والآن، خرج المطور Warhorse Studios لتوضيح الأسباب وراء هذا الحجم الهائل.

إذ تحدث Martin Klima عبر منتدى Resetera الشهير، موجهًا شكره أولًا للاعبين على الدعم الكبير الذي قدموه لهم عبر منصة Kickstarter في 2014، ومن ثمَّ تطرق للحديث عن تحديث اليوم الأول، للعبة تقمص الأدوار والقرون الوسطى هذه.

من إحدى الحقائق الخاصّة بإنتاج وتطوير الألعاب هي أن نسخة “الإطلاق” يجب أن تنتهي قبل موعد الإطلاق المحدد ببعض الوقت. كان يمكننا استخدام هذا الوقت لأخذ قسطٍ من الراحة أو حتى البدء في العمل على المحتوى الإضافي وبيعه لكم كمحتوى قابل للتحميل. لكننا عُدنا للنسخة التي سنُطلقها وعملنا عليها. والنتائج أتت واضحة: المهمات أصبحت أكثر توازنًا، تقدم RPG بات أكثر سلاسة، واللعبة باتت تعمل بشكلٍ أسرع، فيما صُقِلَ وحُسِّنَ كل جانبٍ من جوانب هذه اللعبة.

وأكمل:

والسقطة الوحيدة بالطبع تكمن في حاجتك لاستبدال أغلب البيانات القديمة بالأخرى الجديدة وذلك بتحميلها عبر تحديث. وبهذا الحجم الهائل، ستأخذ العملية منك بعض الوقت للتحميل وبالطبع نشعر بالخجل إزاء ذلك. ومع ذلك، نحن نعتقد بقوة أن انتظاركم لأربع سنوات لن يضيع سُدى. وصدقني، عقب تحميل تحديث اليوم الأول، ستحصل على تجربة رائعة تستحقها فعلًا!

يُذكر أن Kingdom Come: Deliverance ستنطلق غدًا، في الثالث عشر من فبراير، على PC و PS4 و Xbox One.

هل أنت متحمسٌ لتلك اللعبة؟ أخبرنا في التعليقات!

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

لعبة Red Dead Redemption 2 ستحوي أضخم خريطة بتاريخ ألعاب مطورها

زاد الحماس أكثر فأكثر للعبة Red Dead Redemption 2 بعد أن نشرت روكستار أول عروض أسلوب ...