أخبار

مطور Kingdom Come Deliverance: لعبتنا لا تنافس ألعاب مثل Assassin’s Creed

Kingdom Come: Deliverance

لاقت لعبة Kingdom Come Deliverance الكثير من الإعجاب بسبب تقديمها تجربة قتال ومعارك سيوف قريبة للواقع حتى أن البعض بدأ يقارن هذه اللعبة مع ألعاب أخرى مثل Assassin’s Creed و Middle-earth: Shadow of War.

لكن يبدو بأن مطورها Warhorse Studios يرفض هذه المقارنة ففي آخر مقابلة أجريت مع منتج اللعبة Martin Klima قال بأنه لا يعتقد بأن Kingdom Come Deliverance منافسة  لألعاب مثل Assassin’s Creed فهي ليست لعبة ذات ميزانية ضخمة AAA بل هم يرون بأنها لعبة تمثل جسراً مابين ألعاب الأندي وألعاب AAA.

وتابع بالقول بأن Kingdom Come Deliverance بجوهرها هي لعبة أندي ولكنها في الرسوم والقيمة الإنتاجية هي لعبة ذات ميزانية ضخمة AAA، كما ذكر المطور بأن ألعاب الأندي غالباً ما تكون موجهة نحو اللاعبين المحترفين وتقدم تجارب لعب معقدة أكثر، بينما يكون توجه مطوري ألعاب AAA أكثر نحو منح اللاعبين تجارب أسهل ملائمة لجميع أنواع اللاعبين.

وفي نفس هذه المقابلة اعترف Klima بأنه كان يتمنى لو أن المطور حظي بوقت أكثر كي يحسن اللعبة ويعالج مشاكلها قبل الطرح، فبالرغم من التقييمات الإيجابية التي حظيت بها اللعبة إلا أن البعض انتقدها بسبب الأخطاء التقنية والمشاكل التي رافقت إطلاقها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق