أخبار

استعراض واجهة المستخدم في PS5 ربما يلمح لجزء جديد من Killzone

مع اقتراب موعد الإصدار الرسمي لجهاز PS5، وعلى الرغم من وجود باقة من العناوين الحصرية المعلن عنها للمنصة، إلا أن الجميع يدرك جيدا وجود العديد من الألعاب الأخرى التي سيتم الإعلان عنها مستقبلا للعديد من السلاسل الشهيرة، ربما تكون إحداها لعبة التصويب Killzone والتي كانت حاضرة بكل وضوح في استعراض واجهة المستخدم للجهاز المرتقب.

على الرغم من أن Killzone ليست بشهرة حصريات بلايستيشن الأخرى مثل God of War و The Last of Us، إلا أن سوني قررت تذكير اللاعبين بعنوان التصويب الشهير في فيديو استعراض واجهة المستخدم لجهاز PS5 من خلال صورة رمزية لأحد جنود Helghast، وهو ما أعتبره البعض تلميح لعودة السلسلة على الجيل القادم بجزء جديد بعد 7 سنوات من الغياب.

قد يكون التلميح ضعيف وغير مقصود من وجهة نظر البعض، ولكن لماذا تلك الشخصية تحديدا وليست شخصيات بلايستيشن الأكثر شهرة مثل Sackboy أو Ellie أو Joel أو Aloy؟، ولكن بالنظر لموعد إصدار Killzone: Shadow Fall في 2013 كعنوان إطلاق على PS4 وغياب السلسلة منذ ذلك الوقت، والتقارير التي تتحدث عن لعبة تصويب جماعية قيد التطوير تحت إشراف Guerrilla Games، لا يبدو أن الأمر صعب المنال أو محال كما يظن البعض، ولن يكون من المفاجئ وجود إعلان رسمي في الشهور القليلة القادمة.

في حال كنت تظن أن الصورة الرمزية لا تعني شيئا على الإطلاق، يكفي أن تعلم أن اسم Scotty Kenzo الذي ظهر في استعراض واجهة المستخدم لجهاز PS5 مرتبط أيضا بلعبة التصويب الشهيرة حيث يشغل رتبة رقيب في صفوف فصيل Helghast.

جديرا بالذكر أن استديو Guerrilla Games أكد في 2017 أن الحديث عن مستقبل Killzone مازال مبكرا، ولكن ماذا بعد مرور 3 سنوات؟ يبدو أن الفرصة سانحة حاليا للكشف عن جزء جديد في حال صدقت التلميحات.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق