أخبار

احصل على لعبة Killing Floor 2 مجانًا الآن – واحتفظ بها للأبد!

أعلن متجر Epic Games Store عن توفير ألعاب Killing Floor 2 و The Escapists 2 و Lifeless Planet: Premier Edition بشكلٍ مجانيٍ للجميع، اعتبارًا من اليوم.

ومن المقرر أن تتوفر الألعاب الثلاث بشكلٍ مجانيٍ من الآن وحتى السادس عشر من شهر يوليو الجاري– أي لمدةِ أسبوعٍ كامل. والأهم من ذلك، أنه وفي اللحظة التي تُضيفهم فيها إلى مكتبة ألعابك، ستتمكن من الاحتفاظ بهم للأبد وتحميلهم ولعبهم في أي وقتٍ تشاء.

لعبة Killing Floor 2

هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، من تطوير ونشر شركة Tripwire Interactive. يعتبر هذا الجزء مُكمِّلًا لأحداث الجزء الذي سبقه، ويمكنك اللعب بمفردك أو بالتعاون مع ما يصل إلى ستَّة لاعبين. ومهمتك الأساسية هنا هي دحر المخلوقات المتحولة والممسوخة التي تشبه الزومبيز.

وعلى الرغم من مُضي أربعِ سنواتٍ على إصدارها، إلا أن المطور الأمريكي لا زال يدعمها بمحتوى جديد حتى اللحظة. وآخر ما انطلق للعبة كان محتوى “Perilous Plunder” في يونيو الفارط، والذي يقدم خريطة مجتمعية جديدة وأسلحة وأزياء وأشكال جُدد، وأكثر من ذلك.

وبالمناسبة، اللعبة تدعم اللعب المشترك مع Steam.

  • للحصول على لعبة Killing Floor 2 بشكلٍ مجانيٍ وشرعيٍ مع إمكانية الاحتفاظ بها إلى الأبد: اضعط هنا.

لعبة The Escapists 2

بالنسبة لغير العارفين بالسلسلة، في The Escapists، مهمتك الرئيسية هي الهروب من السجن. لكن الأمور لن تجري بتلك البساطة، عليك الالتزام بجدول السجن الصارم، وتجنب لفت انتباه الحراس، وصناعة وصياغة وتصميم الأسلحة والأدوات داخل السجن، مع تجنب عمليات تفتيش الزنزانات.

  • للحصول على لعبة The Escapists 2 بشكلٍ مجانيٍ وشرعيٍ مع إمكانية الاحتفاظ بها إلى الأبد: اضعط هنا.

لعبة Lifeless Planet: Premier Edition

هي لعبة منصات وألغاز، من تطوير استوديو Stage 2 Studios المستقل ونشر Serenity Forge. وتدور اللعبة حول رائد فضاء يكتشف بلدة روسية مهجورة أثناء بحثه عن حياة على كوكب بعيد. يشتبه في أن مهمته خدعة، إلى أن تنقذه امرأةٌ شابة غامضة من ظاهرة غريبة ومميتة.

  • للحصول على لعبة Lifeless Planet: Premier Edition بشكلٍ مجانيٍ وشرعيٍ مع إمكانية الاحتفاظ بها إلى الأبد: اضعط هنا.

يُشار إلى أن هذه العروض تخص نسخ PC فقط– أما لاعبو الأجهزة الأخرى فليس أمامهم خيارٌ سوى الشراء والدفع.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق