الرئيسية / أخبار / حصرية مايكروسوفت Killer Instinct في طريقها هي الأخرى لمتجر Steam

حصرية مايكروسوفت Killer Instinct في طريقها هي الأخرى لمتجر Steam

Killer Instinct

خلال بثٍ مباشرٍ حضره، أعلن مؤسس شركة CEO السيد “أليكس جبايلي” عن شيءٍ يخص لعبة Killer Instinct نيابةً عن فريق التطوير.

ستنطلق Killer Instinct على متجر Steam في وقتٍ لاحقٍ من العام الجاري، وهو ما يعتبر نبأ سارًّا لمن لا يمتلك إكسبوكس ون أو نظام ويندوز 10. بالإضافة إلى أولئك الذين يفضلون المتجر المملوك لشركة Valve على متجر مايكروسوفت.

وكتفضيلٍ وشكرٍ لمالكي نسخة Definitive Edition على إكسبوكس ون أو ويندوز 10، سيتمكن هؤلاء اللاعبون من تحميل الشخصية الجديدة Eagle مع Shin Hisako و Kilgore مجانًا مع بقية اللعبة.

إن لم تكن تعلم: مع تكفّل استوديوهات مايكروسوفت بنشرها، طوِّرَت Killer Instinct في البداية من قِبل استوديوهات Double Helix Games التي استحوذت عليها Amazon لاحقًا، ومن ثمّ، أكملت تطويرها استوديوهات Iron Galaxy التي تتولى زمام الأمور حتى الآن.

يُذكر أن لعبة القتال هذه ليست أولى حصريات مايكروسوفت التي تنطلق على متجر Steam، إذ سبقتها Quantum Break في سبتمبر من العام الفائت. فيا تُرى، هل ستُطلِق مايكروسوفت حصرياتٍ أخرى على Steam؟ أخبرنا عبر التعليقات.

فيديو الإعلان عن شخصية Eagle:

المصدر

شاهد أيضاً

Dying Light 2

تعاقب الليل والنهار سيترك تغييرات كبيرة على لعبة Dying Light 2

جولة جديدة من المواجهات مع الزومبي بعالم Dying Light قادمة عبر الجزء الثاني الذي أعلن عنه في E3 2018، ولكن يبدو بأن هنالك تغييرات كبيرة طرأت على اللعبة وسنشهدها في  Dying Light 2.