أخبار

اللعبة الساخرة من ماريو Kill The Plumber قادمة لأجهزة PC

47

بعد أن رفضت الشركة العملاقة آبل إطلاقها على متجر App Store ، أكّدت Tekitown أن لعبة Kill The Plumber ستصدر على أجهزة PC ، عبر متجر ستيم، في الأول من يناير، من العام المُقبل، اليوم.

 وتعلّق رفض آبل لنشر اللعبة على متجر التطبيقات هي أنها مخالفة لقوانين المتجر، حيث أن اللعبة تشبه بالكامل ألعاب سوبر ماريو، وتحديدًا Super Mario Bros ، إضافةً إلى أن الشركة الناشرة ليس لديها أي موافقة أو تصريح من ننتيندو.

وتدور اللعبة -كما أشرّت- في أجواء ماريو تمامًا، حيث تلعب بشخصية كل ما لها باللعبة هو القفز، والتغلب على وحش في نهاية كل مستوى، وهؤلاء الوحوش يشبهون Goombas و Koopa Troopas و Thwomps بجانب بعض الزعماء ، ولكل منهم طريقة خاصّة للقتل.

وفي حين أن تصميم  Kill The Plumber تغير بشكلٍ ملحوظ منذ مشكلة آبل تلك، إلا أن متجر ستيم لم يجد أي مشكلة في إطلاقها على الرغم من مشابهتها الكبيرة لماريو، على الأقل حتى الوقت الراهن.

لكن يبدو أن فريق تطوير اللعبة متعطش لإطلاقها على متجر تطبيقات الشركة الأمريكية آبل، حيث أنه وبعد التعديلات والتحسينات، يحاول حاليًا إطلاق اللعبة على App Store مرة أخرى.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق