أخبار

إطلاق حملة دعم للعبة Broken المستوحاة من The Last of Us و Half-life

broken-770x480

أعلن بعض الأعضاء السابقين في فريق التطوير Blizzard عن تشكيلهم استوديو تطوير خاص بهم يدعى  Kollide Entertainment  وتم اليوم الكشف عن أولى مشاريع هذا الاستوديو.

هذا المشروع هو عبارة عن لعبة رعب وأكشن من منظور الشخص الثالث تدعى Broken تدور أحدائها في العام 2021 حول شخصية Logan Kyle وعائلته ومحاولتهم النجاة من كارثة ضربت العالم عبر هجوم شنه متطرفون بسلاح بيولوجي أدى إلى ظهور مخلوقات غريبة.

ولقد ذكر الفريق أنه قام باستلهام لعبته تلك من ألعاب شهيرة مثل The Last of Us, Half-life و The Walking Dead, ولكنه بنفس الوقت يطمح لأن يقدم شيء مميز خصوصاً لناحية طريقة سرد أحداث اللعبة إلى جانب أسلوب لعب يتضمن حل الالغاز ومواجهة وحوش بمستويات صعوبة مختلفة.

ومن أجل دعم مشروعه هذا أطلق فريق Kollide Entertainment  حملة دعم للعبة  Broken عبر موقع  Kickstarter يهدف من خلالها لجمع مبلغ 275 ألف دولار حوالي المليون ريال سعودي وذلك فقط من أجل مرحلة ما قبل الانتاج لهذه اللعبة والتي سيقوم الفريق في نهايتها بطرح ديمو من هذه اللعبة وذلك في غضون 6 إلى 7 أشهر من الآن.

وأخيراً ذكر الفريق أنه بعد هذه المرحلة سيبدأ أيضاً بجمع أموال للعمل على النسخة النهائية والتي ستكون مخصصة لمالكي PC وقد يتم أيضاً طرحها فيما بعد لأجهزة الجيل الحالي والأجهزة الذكية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق