أخبار

عاجل: PS5 يخسر حصرية كونسول أخرى بوقت الإطلاق مع تأجيل Kena Bridge of Spirits

لعبة Kena: Bridge of Spirits واحدة من الألعاب التي حمستنا لها سوني كثيراً وبأنها ستصدر في وقت إطلاق جهازها PS5 أو فترة قريبة من إصداره المهم قبل نهاية 2020. ولكن مع الآسف لعنة التأجيلات التي أصابت حصرية بلايستيشن 5 الأخرى Deathloop – والتي تأجلت إلى صيف 2021 – أصابت هذه اللعبة أيضاً.

حيث أعلن مطورها Ember Lab اليوم بأنه ممتن لكمية الحماس التي أعرب عنها الكثير من اللاعبين لهذه اللعبة وهو سعيد بما سمعه من آراء حولها، ولكن مع الآسف التحديات التي ضربت عدد من الاستوديوهات حول العالم بسبب فايروس كورونا وما فرضه على الجميع من ظروف عمل بالمنزل أثرت عليه هو أيضاً.

الفريق قال بأنه مع هذه التحديات والظروف اضطر لاتخاذ قرار التأجيل لأن العمل من المنزل تسبب في إبطاء عملية التطوير، وأضاف بأنه بعد رفع سقف التوقعات للاعبين حول هذا المشروع وجد الفريق بأنه لابد من أن يمضي مزيد من الوقت كي يعمل على صقل التجربة وتقديم اللعبة بالمستوى المتوقع من الجمهور. وبنفس الوقت حفاظاً على صحة الموظفين لأن الموظف الذي يتمتع بصحة أفضل يمكنه تقديم أداء وكفاءة بالعمل بشكل أفضل.

الفريق حدد الربع الأول من 2021 كموعد إصدار جديد للعبة على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 والحاسب بعد أن كان متوقع طرحها في نهاية 2020 ربما نهاية نوفمبر أو ديسمبر، أي أن التأجيل هو لبضعة أشهر فقط، لكن كما قلت بداية هذا يعد خسارة للعبة كانت ستصدر بوقت قريب للبلايستيشن 5. وبهذا تخسر أجهزة الجيل الجديد اللعبة تلو الأخرى مما يعيدني مرة أخرى لسؤالكم هل فعلاً مايكروسوفت وسوني مستعدين لإطلاق PS5 و Xbox Series X بموسم الأعياد؟

اقرأ أيضاً:

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق