أخبار

الإعلامي Geoff Keighley يعتقد بأن قوة رسوم PS5  و Xbox Series X لم يكشف عنها بعد

حلقة Inside Xbox الماضية لم تنل رضا اللاعبين وتعرضت لانتقادات بسبب التسويق لها بأنها ستظهر لنا أسلوب لعب ألعاب جهاز Xbox Series X ولكن هذا لم يحدث، حتى أن مايكروسوفت اعترفت بخطئها، وهنالك من قال بأن مستوى الرسوم لم يكن مرضياً.

هذا الرأي أعرب عنه تقرير نشره موقع IGN حيث تحدث فيه عن أننا يجب أن نخفض سقف توقعاتنا لرسومات الجيل القادم، وبأن تلك الأجهزة لن تعطينا تلك القفزة بالرسوم التي كنا ننتظرها، التقرير تم بنائه على مستوى الرسوم التي شاهدناها في حلقة انسايد اكسبوكس قبل أيام.

الإعلامي الشهير Geoff Keighley يبدو بأنه غير موافق على ماورد بذلك التقرير حيث أعرب ضمن تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر بأن الوضع لن يكون كما يروج له بذلك التقرير ملمحا بأن الرسوم التي سيقدمها الجيل المقبل لم تظهر بعد.

اقرأ أيضاً: استوديو Gaijin: أجهزة PS5 و Xbox Series X ستحقق قفزة أكبر مما حققه الجيل الحالي

قد نتفق مع ما قاله Keighley فنحن رأينا ألعاب للجيل الحالي محسنة للاكسبوكس الجديد لذا الحكم مازال مبكراً على مستوى الرسوم والذي قد يظهر بشكل أكبر مع الألعاب الحصرية دون شك والتي يستهدف مطوروها بشكل مباشر الأجهزة الجديدة، أما الطرف الثالث فقد يحتاج لوقت أكبر ليظهر قوة الرسوم حين يعتاد على التعامل مع الأجهزة الجديدة، ما رأيكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق