أخبار

صيحات مالكي Switch تعلو ويطلقون هاشتاق حرروا Persona 5 ويتصدر التريند

بالعام الماضي تم رصد نسخة سويتش من Persona 5 عبر متجر Best Buy وهذا كان كفيلاً برفع آمال اللاعبين وأمنياتهم للحصول على هذه اللعبة على جهازهم المحمول لاسيما وأن أطلس سابقاً قامت بطرح نسخ من بيرسونا السابقة على الأجهزة المحمولة مثل Persona 3 Portable و Persona 4 Golden

خلال لقاء مع مديرة التواصل في أطلس Ari Advincula طرح هذا الامر عليها وإن كان ممكن حدوثه لاسيما بعد الكشف عن Persona 5 Scramble لكل من سويتش وبلايستيشن 4، فلما لا يحدث هذا مع الجزء الرئيسي الخامس.

مسؤولة أطلس كانت واضحة بالقول بأنه إن كان يرغب أصحاب سويتش بالحصول على اللعبة عليهم أن يطلقوا العنان لأصواتهم لتصدح طالبة نسخة سويتش حتى تصل مسامع إدارة أطلس، مؤكدة بأن الشركة تهتم بالاستماع لطلبات اللاعبين ولكن على اللاعبين ألا  يفقدوا الأمل بقدوم اللعبة ويستمروا بالطلب.

حسناً لم يلبث هذا التصريح لساعات حتى انطلقت حملة كبيرة عبر تويتر من قبل اللاعبين الذين سارعوا لنشر تغريدات تطالب أطلس بنسخة سويتش وسرعان ما تصدر الهاشتاق المرافق للحملة #BreakFreePersona أو حرّروا بيرسونا قوائم التريند كأكثر المواضيع تداولاً عبر تويتر، لكن يبقى السؤال هل وصل أصوات هؤلاء لمسؤولي أطلس؟ وهل تعتقدون أننا سنرى اللعبة على سويتش قريباً أم ستبقى حصرية للبلايستيشن؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق