أخبار

الممثل الشهير «كيانو ريفز» لعب Cyberpunk 2077 وأحبها

بينما ننتظر وصولها على أحر من الجمر بعد تأجيل الثلاثة أسابيع الذي ألَمَّ بنا، يبدو أن الممثل «كيانو ريفز» لم يتمكن من تجربة لعبة Cyberpunk 2077 فحسب، بل أحبها كذلك.

وتجلى لنا ذلك من إجابة رئيس استوديو CD Projekt Red السيد Adam Kicinski على سؤال أحد مستثمري الاستوديو عن رأي «ريفز» في لعبة تقمص الأدوار المنتظرة هذه، والتي جاءت على هذا النحو:

لقد لعب اللعبة، ولكنها لم يُنهها على حد علمي. ولكن بالتأكيد لعبها وأحبها.

وكما تعلمون، يرتبط اسم «ريفز» بالدعاية الخاصَّة بلعبة Cyberpunk منذ الكشف المُجدد عنها في حدث E3 2019. هذا مع حقيقة تجسيده لدور شخصية Johnny Silverhand صوتيًّا وبصريًّا في اللعبة، ناهيك من ظهوره بشخصيته الحقيقية فيها كذلك.

وبالتركيز على اللعبة، تعتبر شخصية Silverhand من الأعمدة الرئيسية في عالم «سايبربانك»، إذ يكرِّسُ نفسهُ لمحاربة العديد من الشركات الإجرامية، ناهيك بكونه مغنٍ في فِرقة Samurai الخيالية.

يُشار إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر في العاشر من ديسمبر على أجهزة PC و PS4 و Xbox One وخدمة Google Stadia وستكون قابلةً للعب على PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S عبر برنامج Backward Compatibility قبل أن يصل تحديث الترقية الكاملة في وقتٍ لاحق– ربما 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق