أحداثمقابلاتمقالاتيوم اللاعبين العاشر

مقابلتنا مع منتج ومخرج سلسلة Gran Turismo بحدث #يوم_اللاعبين العاشر

خلال حدث يوم اللاعبين حصلت لنا فرصة مقابلة مع منتج ومخرج سلسلة Gran Turismo السيد Kazunori Yamauchi وطرحنا عليه بعض الأسئلة عن لعبته القادمة Gran Turismo Sport. إليكم المقابلة:

ذكرت سابقًا بأن GT Sport هي عصر جديد في سلسلة Gran Turismo. ما هي أهم الاختلافات؟ أهي تقديم جودة المحتوى على كميته؟

بالطبع جودة المحتوى أهم عندنا. في الحقيقة Gran Turismo Sport هي أفضل GT قمنا بصنعها في السلسلة، فهي تجلب معها أفضل الأشياء من الأجزاء السابقة، وتضيف أشياء جديدة مثل طور Sport وهو نتاج تعاوننا مع الـFIA (الاتحاد الدولي للسيارات أو Fédération Internationale de l’Automobile). أيضا تحتوي على كامل خصائص التواصل الاجتماعي التي تسمح لك بمشاركة نشاطاتك على شبكات التواصل، وهو أمر أننا نريد إنشاء GT جديدة بتصميم جديد للجيل الجديد.

هل سنتمكن لاحقًا من رؤية Gran Turismo 7؟

لم نخطط لهذا الأمر حتى الآن.

برأيك ما هي التحديات الرئيسية في تطوير لعبة مثل Gran Turismo التي أصبحت عاملًا مهمًا من أيام البلايستيشن 2؟

لدينا طاقم مكون من 200 عامل يعملون على اللعبة، و Gran Turismo ليست مثل العديد من الألعاب التي تتبع أساليب تطوير ألعاب الحديثة الأشبه بالمصنع. تطوير Gran Turismo كل واحد من العاملين لديه مجموعة من المهارات والمواهب التي تميز هذا الفرد، ولا يمكننا أن نفقد أي واحد منهم لكي نتمكن من صنع Gran Turismo كما عهدناها. الأمر أشبه بأن يكون لديك مجموعة من 200 حِرَفي وبنفس الوقت يتجهون سويًا لنفس الوجهة، وهذه عملية صعبة لإداراتها والإشراف عليها.

بالنسبة للمحتويات الإضافية، هل ستكون شبيهة بحجم ومدة لإضافات Gran Turismo 6؟ أم أنكم تخططون أن تدعموها لفترة أطول مع محتوى سيقوم بتوسعة أكبر لمحتوى اللعبة؟

بالنسبة للإضافات سنبدأ فيها بشهر ديسمبر، ونخطط في استمرارية توفير الإضافات لمدة سنتين على الأقل.

ممتاز، وشكرًا لك على إتاحة الفرصة لنا.

العفو.

الوسوم
اظهر المزيد

صالح بازرعة

مدير الموقع والمحتوى في موقع سعودي جيمر.
إغلاق