أخبار

مخرج Gran Turismo: بدأنا العمل على الجزء القادم لكن لا أعلم إن كنا سنسميها GT 7

Gran Turismo Sport

في مقابلة أجريت مع Kazunori Yamauchi مخرج لعبة Gran Turismo Sport  على هامش معرض Taipei Game Show تم التطرق للحديث عن مستقبل السلسلة وخطط الفريق لدعم اللعبة الحالية.

حيث ذكر Yamauchi بداية بأن الخطة المتبعة حالياً بتحديث لعبة Gran Turismo Sport  عبر طرح مزيد من السيارات وحلبات السباق ستستمر في المستقبل، وأكد بأن Polyphony يعمل على إضافة سيارات سبق وشهدناها في ألعاب السلسلة السابقة وكذلك يصمم سيارات جديدة لطرحها ضمن التحديثات.

وخلال المقابلة تم طرح سؤال على Yamauchi  إن كانوا قد بدؤوا العمل على Gran Turismo 7 أجاب بأنه حالياً لا يستطيع إعطائهم إجابة صريحة ولكنه قال بأنه من اللحظة التي طرحوا فيها Gran Turismo Sport  باشروا العمل على لعبة Gran Turismo القادمة، وحول إن كانت هذه اللعبة الجديدة ستدعى Gran Turismo 7  أم لا أجاب بأنه لا يعلم حتى الآن، ولكنه ألمح إلى أن هذه اللعبة القادمة ربما تقدم نمط جديد بنظام التخصيص بحيث تمتلك عناصر جديدة للتعديل على السيارات.

كما سُئل المخرج حول إمكانية طرح جزء جديد من لعبة سباق الدراجات Tourist Trophy التي صدرت عام 2006 للبلايستيشن 2 أجاب بأنه حالياً لا يوجد مثل هكذا خطط ولكنه على علم بحجم الطلب من قبل اللاعبين للحصول على لعبة جديدة وهو يأخذ هذه المطالب بعين الاعتبار.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق