أخبار

“كاتسوهيرو هارادا” يصبح المنتج العام لألعاب Bandai Namco الرئيسية

بعد أن قضى الـ25 عاما الأخيرة من عمره في العمل كمنتج لسلسلة ألعاب Tekken القتالية، أعلن “كاتسوهيرو هارادا” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر عن توليه منصب المنتج العام لعناوين شركة Bandai Namco الرئيسية وهي القائمة التي تشمل ألعاب Ace Combat و Soul Calibur و Dark Souls وسلسلة الأر بي جي Tales of.

منصب المنتج الجديد يتيح له الإشراف الإستراتيجي على مساهمات الشركة في مجال الرياضات الإلكترونية eSports، وفي المقابل أعلن “مايكل موراي” توليه منصب منتج ألعاب Tekken بعد ترك “هارادا” للمنصب، حيث سيشرف على الترويج للسلسلة وتوسيع شعبيتها في اليابان وكل شيء آخر يتعلق بالملكية الفكرية.

من الرائع رؤية قدامى المطورين الذين يتمتعون بشعبية عريضة وخبرة كبيرة يتولون المناصب الرئيسية في شركات النشر الكبرى، فقط دعونا نأمل أن يؤثر هذا الأمر بشكل إيجابي على مستقبل Bandai Namco وسلسلة Tekken التي ينتظر أن حصل على إصدار Tekken X Street Fighter في وقت لم يتم تحديده بعد خاصة وأن عملية التطوير أنتهت بنسبة 30% فقط.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق