أخبار

بدعوى انتهاك حقوق الحيوانات، حذف شخصية الكنغر من Tekken 7

 Tekken 7عودتنا أجزاء لعبة القتال Tekken السابقة بأن تضم بين مقاتليها بعض الحيوانات مثل الكنغر Roger.Jr والدب  KUMA ولكن في الجزء السابع القادم هذا الصيف لن نستطيع مقاتلة الكنغر، لماذا؟ بسبب اعتراض منظمة حقوق الحيوانات.

حيث كشف منتج اللعبة Katsuhiro Harada مؤخراً بأن منظمة حقوق الحيوان PETA توجهت إليهم بتحذير بأنها ستلاحقهم وتسبب لهم المشاكل بحال تم إضافة شخصية الكنغر Roger.Jr بلعبة Tekken 7، لذلك قرر هارادا حذف هذه الشخصية تجنباً للمشاكل.

ولقد فسر هارادا تحرك المنظمة ضده أنه جاء نتيجة ردود الفعل التي خلفها انتشار مقطع فيديو لرجل قام بلكم كنغر في وجهه محاولاً إنقاذ كلبه من بين يديه، وكان هذا المقطع أحدث ضجة كبيرة عند انتشاره بوسائل التواصل الجتماعي وحظي بعدد هائل من المشاهدات، ولذلك قررت منظمة PETA التحرك لمنع تكرار أمر مشابه في لعبة الفيديو الخاصة به والتي قد تشهد مواجهة مماثلة بين الإنسان والكنغر.

ولكن الملفت بالموضوع بأن منظمة PETA لم تحتج على إدراج الدب كوما بلائحة مقاتلي تيكن 7 وبررت ذلك بأن الدب بطبيعة الحال أقوى من البشر.

هذا ونذكر بأن لعبة  Tekken 7 قادمة يوم 2 يونيو المقبل على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق