أخبار

لاعبون يقصفون تقييمات Astral Chain عبر Metacritic فقط لأنها حصرية للسويتش!

استطاعت لعبة Astral Chain أن تحظى بالكثير من الاهتمام من قبل الوسائل الإعلامية بعد نيلها تقييمات مرتفعة فحظيت على معدل تقييم 87 عبر Metacritic وحققت مبيعات جعلتها تتصدر القوائم في بريطانيا.

لكن رغم هذا النجاح إلا أن بعض اللاعبين أزعجهم أن اللعبة حصرية للسويتش وبأنهم لا يمكن لهم خوض تجربتها لعدم شرائهم للجهاز فقاموا بحملة شنوا فيها هجوم على تقييمات اللعبة بما يعرف بعملية قصف التقييمات أو Review Bombing حيث يعبر اللاعبون عن امتعاضهم من أمر ما بهذه اللعبة ويعطونها تقييمات منخفضة.

فقام هؤلاء اللاعبين بمنح لعبة Astral Chain تقييم 0 عبر metacritic ليتنفض بعد ذلك عشاقها وملاك سويتش ويقومون بهجوم مضاد منحوا خلاله لعبتهم تقييم 10 لتصبح الآن النتيجة تفوق التقييمات الإيجابية على السلبية.

من ناحية أخرى أحب لاعبون آخرون أن يطالبوا بحقهم بتجربة اللعبة عبر طريقة أكثر تهذيباً فقاموا مباشرة بمخاطبة هيديكي كاميا أحد مؤسسي فريق بلاتينيوم جيمز وسؤاله لماذا ليس هناك نسخة بلايستيشن 4 من هذه اللعبة فهل هو يكره هذا الجهاز؟ كاميا سارع للإجابة بالقول بأنه سيكون من الرائع أن نرى ألعاب مثل زيلدا وماريو على بلايستيشن 4 ولكن هو بالنهاية مطور عليه أن يلتزم بما يقيده به الناشر وبهذه الحالة هي ننيتندو لذا طالب اللاعب بتوجيه طلبه هذا إلى شركة نينتندو وليس له.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق