أخبار

مغامرات ريكو ستنتقل لصالات السينما مع فيلم Just Cause

يزداد اهتمام شركات الإنتاج بالاستثمار بألعاب الفيديو وتقديم تجارب سينمائية مستوحاة من مغامرات الألعاب فرأينا اهتمام نتفلكس بشكل كبير بتقديم مسلسلات مستوحاة من ألعاب كاستلفينيا وغيرها.

ويبدو بأن عشاق سلسلة Just Cause سيكونون هذه المرة هم المستهدفين مع الإعلان عن فيلم سينمائي جديد مستوحى من هذه اللعبة والذي سيعمل عليه Derek Kolstad مؤلف أفلام John Wick وسيتولى إنتاجه كل من Robert Kulzer و Adrian Askarieh.

كلاهما كما نعلم سبق وأن عملا على مشاريع أفلام مقتبسة من ألعاب الفيديو حيث عمل Kulzer على فيلم Resident Evil  و قام Askarieh بإنتاج فيلم  Hitman مما يعني أن كلا منهما يمتلكان الخبرة للتعامل مع نقل التجربة من لعبة إلى فيلم سينمائي.

هذا ونذكر بأنه سبق وتم نشر أنباء عن وجود حطط لتحويل جست كوز لفيلم سينمائي في أوائل 2017 وحينها قيل بأن الممثل Jason Momoa سيلعب دور Rico Rodriguez ولكن لا ندري الآن بإن كان هذا هو نفس المشروع أم أنه تم البدء به من الصفر مع صانع أفلام John Wick.

يأتي هذا بعد يوم من انتشار أنباء عن نية القسم الجديد في شركة سوني إنتاج مسلسل مستوحى من Twisted Metal.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق