أخبار

مطوِّر Just Cause 4 يبدأ التشويق للعبته الجديدة بفيديو غامض

أعلن مطور Just Cause 4 استوديو Avalanche Studios عن إعادة هيكلة تشكيلاتِه التطويرية، تحت مسمى Avalanche Studios Group مع الانقسام إلى ثلاثة «أقسام إبداعية» لتطوير الألعاب.

وانقسمت المجموعة إلى Avalanche Studios و Expansive Worlds و Systemic Reaction.

سيهتم استوديو Avalanche Studios بالعمل على سلاسله الحالية، وتطويراته المختلفة، مثل Just Cause و Rage 2. فيما سيهتم استوديو Expansive Worlds بالاهتمام بعناوينه الخاصة، على غرار theHunter. أما فريق Systemic Reaction فسيُكرِّس مجهوداته للنشر الذاتي، نظرًا لخبرته الكبيرة التي يتمتع بها، وتجربته السابقة مع Generation Zero.

وبالتركيز على Systemic Reaction، نرى أن الفريق يعمل في الوقت الراهن على تطوير لعبة جديدة، ولقد نشر مقطعًا تشويقيًّا لها اليوم.

ويُظهِر هذا المقطع كهفًا صخريًا، تتحرك الكاميرا صوبه، في عاصفة ثلجية. وهنالك بعض الأصوات الغريبة التي تأتي من أعماق ظُلمة هذا الكهف. ومن ثمَّ، ظهرت بندقية فجأة في المشهد، ثم تحولت الأصوات إلى صرخات– وكأن حامل البندقية يسعى للفتك بالوحش القابع في الظِل.

بالطبع هذا مجرّد تخمين مني، ولكن يمكننا أيضًا تصور أن هذا المشروع يجري تطويره لأجهزة PC و PS4 و Xbox One بشكل أساسي– ولا نستبعد إطلاقه على أجهزة الجيل القادم أيضًا.

يُشار إلى أن مجموعة Avalanche Studios Group أكَّدت أنها تعمل على تطوير «مجموعة من الألعاب» في الوقت الحالي، وألمحت إلى أنها «مجرد البداية لعقدٍ مثيرٍ آخر» من المشاريع التي تصدر من الاستوديو.

فيديو لعبة مطور Just Cause 4 الجديدة:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق