أخبار

تقرير: مالكو بلايستيشن 4 يعانون من عدة مشاكل في Just Cause 3

2807308-jc3_screenshot_wingsuittown1_13_1422545274.02.15_09-635x357

تستعد Square Enix لطرح لعبة المغامرات Just Cause 3 بشكل رسمي في يوم 1 ديسمبر، ولكن هذا لم يمنع أن تتسرب اللعبة في بعض المتاجر حول العالم ومنها الأسواق السعودية وحصول اللاعبين على نسخهم من اللعبة.

ولقد تم اليوم نشر تقرير من قبل أحد المواقع الذي عمل على تحليل أداء نسخة  بلايستيشن 4  من اللعبة والذي بالرغم من أنه ذكر بأن Just Cause 3 ستقدم لعشاقها تجربة لعب ممتعة وبيئة غنية بالتضاريس الجميلة إلا أنه سيكون هناك ما يعكر هذه التجربة ويفسدها.

حيث أن نسخة بلايستيشن 4 من اللعبة ستعاني من مشاكل في أوقات التحميل الطويلة حيث أنه عندما يموت اللاعب في اللعبة ستظهر شاشة تحميل مدتها 30 ثانية سيتعين عليه الانتظار بضع دقائق أخرى لبدء اللعب من جديد مما قد يؤدي لنفاذ صبره.

من ناحية أخرى أشار التقرير إلى أن هذه النسخة أيضاً ستعاني من مشاكل تتعلق بسرعة الإطارات حيث من المفترض أن تعمل هذه النسخة بمعدل إطارات 30 إطار بالثانية ولكن اللعبة لن تتمكن من الحفاظ بشكل دائم على ثبات هذا المعدل حيث لوحظ حدوث هبوط بمعدل الإطارات خصوصاً في المشاهد التي يوجد فيها انفجارات أو عندما يكون هنالك الكثير من العناصر ظاهرة على الشاشة، كما أضاف التقرير أن اللاعبين سيلاحظون حدوث تقطع في المشاهد عند قيادة المركبات.

هذا ولقد أفاد القائمون على هذا التقرير أنهم قاموا بتجربة اللعبة مع وبدون تحديث اليوم الأول الذي من المفترض أن يحسن من أداء اللعبة ولكن ذلك لم يحدث حيث لم يتم ملاحظة فروق تذكر قبل وبعد التحديث، هذا ونذكر أنه كان اليوم قد صدر تقرير آخر يشير إلى أن نسخة اكسبوكس ون من اللعبة تعاني بدورها من مشاكل عديدة حيث يهبط معدل الإطارات فيها إلى 17 إطار بالثانية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق