أخبار

مطور Just Cause 3 يتحدث حول عدم دعم اللعبة للاونلاين

justcause344

مطور لعبة العالم المفتوح القادمة Just Cause 3 فريق Avalanche Studios ركز في عملية التطوير على نمط اللعب الفردي القصة بدون ان يقدم اي نمط لعب جماعي. مخرج اللعبة Roland Lesterlin تحدث عن هذا الموضوع.

المخرج كشف عن انه كانت هناك محادثات داخل فريق التطوير حول اضافة طور اللعب الجماعي للعبة. حيث قال “لقد تكلمنا حول الموضوع كثيراً، مجتمع اللعبة قام بعمل تعديل للجزء السابق يتيح نمط لعب جماعي وقد اعجبنا كثيراً”.

يضيف “تماماً مثل الجزء السابق Just Cause 2 كانت اللعبة تقدم تجربة عالم مفتوح عملاق وقد فاجئنا الكثيرين باستطاعتنا تشغيل اللعبة على الاجهزة المنزلية للجيل الماضي وقد قررنا ان الجزء الجديد سيقدم نفس التجربة مع تطويرها”.

وقد أكد في نفس الوقت ان المزايا المتعلقة بالتواصل الاجتماعي الموجودة على الاجهزة الحالية ستسمح للاعبين بمشاركة تجاربهم مع اصدقائهم وسيساعد هذا الامر لعبة Just Cause 3 واكد ان الاونلاين ليس شئ لا يريده المطور الا انه يركز على طور القصة في الوقت الحالي.

اضاف “وجدنا ان الكثير من اللاعبين يحبون نشر مقاطع لعبهم لذا اردنا ان ندعم هذه الميزة بشكل اكبر. قمنا بعمل Ghost Mode ولوحة متصدرين للعبة ستسمح للاعب بتحدي اصدقائه. هذا بالاضافة الى مميزات النشر في الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والمميزات التي يقدمها ستيم يجعل اللعبة متكاملة”.

“هذا لا يعني اننا لن نفكر في المستقبل بدعم اللعب الجماعي في الالعاب التي نطورها، لكن هذه المرة قررنا ان نصب كل تركيزنا في عمل طور لعب فردي مميز جداً”.

لعبة Just Cause 3 ستصدر للبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والبي سي مطلع شهر ديسمبر المقبل.

ما رأيك بكلام المطوّر؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق