أخبار

مطور Just Cause 3 يبحث عن أشخاص يعيرون ملامح وجوهم لشخصيات مشروعه القادم

Just Cause 3

سبق وتم الكشف بأن فريق التطوير Avalanche الذي قدم لنا سابقاً Just Cause 3 يعمل على مشروع سري لم يعلن عنه حتى الآن، وكل ما نعرفه حوله أنه للعبة أكشن وعالم مفتوح وسيتولى الاستوديو نشره بنفسه.

ويبدو بأن الفريق يرغب بأن يكون هذا المشروع بأفضل جودة ممكنة على صعيد الرسوم حيث ذكر اليوم بأنه بحاجة 12 شخص بالغ لكي يشاركوا في عمليات مسح الوجوه بحيث يتم وضعها على وجوه الشخصيات عبر استخدام أحدث التقنيات الخاصة بعمليات مسح تفاصيل الوجه وإدراجها على شخصيات الألعاب.

ومن شأن هذه التقنية أن تعطي تصاميم شخصيات أكثر قرباً للواقع مما يدل على مدى اهتمام الاستوديو بمستوى الرسوم في مشروعه القادم، وهذا يتقاطع مع ما كشفه الفريق العام الماضي من أنه بحاجة لمطورين لديهم الخبرة الكافية لجعل محرك الفريق الخاص Apex يعمل على أجهزة الجيل القادم وإضافة دعم اللعب الجماعي.

وفي نص الإعلان الوظيفي ألمح الفريق آنذاك أن مشروعه القادم سيكون للعبة عالم مفتوح تقدم تجربة اللعب الجماعي ضمن بيئة ضخمة ومفتوحة قابلة للتدمير مؤكداً مرة أخرى أنه يعمل على التطوير للجيل الحالي وكذلك للجيل القادم أيضاً.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق