أخبار

نسخة اكسبوكس ون من Just Cause 3 تعاني من مشاكل عديدة

justcause344

قام صاحب قناة اليوتيوب الشهيرة NX Gamer بعمل تحليل لاداء لعبة Just Cause 3 بنسختها على الاكسبوكس ون وقد وجد انها تعاني من مشاكل عديدة تتسبب باوقات تحميل طويلة ومشاكل اخرى متنوعة.

ولأن بعض هذه المشاكل تتعلق باستخدام ذاكرة الجهاز على المدى الطويل، فان ممارسة اللعبة لاكثر من ساعة قد يتسبب باوقات تحميل تصل الى 15 دقيقة بالاضافة الى هبوط معدل سرعة الاطارات الى 17fps المنخفضة جداً.

في الفيديو يقول NX Gamer بالتحديد “هناك مشاكل باوقات التحميل وتزداد سوءاً عندما تواصل اللعبة لاكثر من ساعة بدون توقف وقد يصل الانتظار الى 15 دقيقة”.

“يبدو ان اللعبة تعاني من مشاكل بالتحديد هناك اخطاء في كيفية التعامل مع ذاكرة الجهاز مما يتسبب بمشاكل في الذكاء الاصطناعي وفيزيائية اللعبة مما قد يجعل اللعبة غير صالحة للعبة في بعض الاحيان”.

لم يتم فحص نسخ اللعبة الاخرى حيث انها صدرت على البلايستيشن 4 والبي سي ايضاً ولكن ما نعرفه ان نسخة البلايستيشن 4 تعمل بدقة 1080p بينما نسخة الاكسبوكس ون تعمل بدقة اقل تصل الى 900p.

رغم انها تسربت في بعض المتاجر، ولكن تصدر لعبة Just Cause 3 بشكل رسمي غداً على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والبي سي وستكون داعمة للغة العربية بشكل كامل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق