أخبار

مطورة Just Cause 3 و Mad Max تسَرِحُ بعض موظفيها

Avalanche Studios

أعلنت شركة Avalanche Studios المُطَوِرة للعبتي Mad Max و Just Cause 3 عن تسريح بعض الموظفين بمكاتبِها في نيويورك وستوكهولم اليوم، وأصدرت تعليقًا على ذلك.

فوفقًا لما صرّح بِه ممثل الشركة، فإن Avalanche Studios سرّحت بعض الموظفين من مكتبها بمدينة ستوكهولم في صيف العام الحالي، والآن، انهت مسيرة 12 مطوّر في مكتب نيويورك، الذي يعمل حاليًا على تطوير Just Cause 3.

وأتت تصريحاته كما يلي:

الانتقال بين المشاريع الكُبرى دائمًا ما يُشَكِلُ تحديًا كبيرًا، خصوصًا للمطورين المستقِلين، أكملنا مشروعًا للتو، ونعملُ على آخر حاليًا.

لم نكن قادرين على تحديد حجم ومهارات فريق التطوير الذي نحتاجُه في بداية مشاريعِنا الجديدة، لكن الآن، نحن لسوء الحظ، مضطورن لتسريح بعض المطورين الموهوبين، وبالفعل، أعلمنا 12 مطورًا من مكتب نيويورك بالأمر.

هذه ليست المرة الأولى، فنفس العدد تقريبًا، تم تسريحُه من مكتب ستوكهولم، لكن الآن نحن نُعيد توظيف بعض أولئك الذي غادروا، وأؤكد أن هذا الحدث المؤسف لا يؤثر على مشاريعِنا الحالية إطلاقًا، وسنتخِذُ التدابير اللازمة لتجنب تلك الحالات مُستَقبلًا.

يُذكر أن Avalanche Studios أطلقت لعبة Mad Max في الأول من سبتمبر الفائت، على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، وPC، وممكن المقرر أن تُطلِقَ نفس الشركة لعبة Just Cause 3 في الأول من ديسمبر المقبل، على نفس الأجهزة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق