أخبار

احصل على لعبة Jurassic World Evolution مجانًا واحتفظ بها للأبد!

انقضت فترة توفير لعبة Torchlight 2 مجانًا، وها هي ذي 2021 تنقضي هي الأخرى. وكشفت شركة Epic Games النقاب عن اللعبة المجانية الأخيرة: لعبة Jurassic World Evolution.

وكما تعودتم، يمكن للاعبي PC الحصول على نسخةٍ من اللعبة خلال الأربعٍ وعشرين ساعة القادمين مجانًا. وفي حال قمت بإضافة اللعبة إلى مكتبك أو حسابك في تلك الفترة، ستتمكن من تحميلها ولعبها في أي وقت تشاء– فلقد أصبحت ملكك للأبد.

لمحة عن لعبة Jurassic World Evolution:

تولَ مسؤولية إدارة العمليات في الجزر الأسطورية بأرخبيل مويرتيس (Muertes) وقم ببث الحياة في عجائب الديناصورات وعظمتها ومخاطرها. قم بالبناء لأغراض علمية أو ترفيهية أو أمنية في عالم مبهم حيث تجد الحياة طريقها دومًا للظهور.

قم بإجراء الهندسة الحيوية للديناصورات التي تفكر وتشعر وتتفاعل مع العالم من حولها بطريقة ذكية. العب مع الحياة نفسها لتمنح ديناصوراتك سلوكيات وسمات ومظاهر فريدة، ثم قم باحتوائها واستغلالها في تحقيق الربح لتمويل أبحاثك العالمية حول الحمض النووي للديناصورات المفقودة.

سيطر على المشهد الكبير مستعينًا بأدوات الإدارة العميقة أو العب بشكل يدوي لتواجه التحديات على الأرض أو في الجو. قم بتوسعة جزرك واختر رحلتك الخاصة في سرد روائي جديد يشهد ظهور الشخصيات الشهيرة من مختلف أجزاء السلسلة وعقود عالم الديناصورات التي نضعها في متناول يديك.

وإن لم تكن عارفًا، تتوفر Jurassic World Evolution أيضًا على PS4 و Xbox One و Nintendo Switch— لكن ليس بشكلٍ مجانيٍ بالطبع.

متطلبات تشغيل لعبة Jurassic World Evolution على PC:

الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيل

نظام Windows 7 (SP1+)/8.1/10 الإصدار 64 بت

نظام التشغيل

نظام Windows 7 (SP1+)/8.1/10 الإصدار 64 بت

المعالج

Intel i5-2300/AMD FX-4300

المعالج

Intel i7-4770/AMD FX-8350

الذاكرة

8 جيجابايت

الذاكرة

12 جيجابايت

المساحة التخزينية

8 جيجابايت

المساحة التخزينية

12 جيجابايت

DirectX

11

DirectX

11

الرسوميات

NVIDIA GeForce GTX 1050 (وحدة معالجة رسوميات (GPU) من الأجيال القديمة: GeForce GTX 660) / AMD Radeon 7850 (2 جيجابايت)

الرسوميات

NVIDIA GeForce GTX 1060 / AMD RX 480

يُشار إلى أن Epic Games تبنَّت هذا النهج منذ العام الماضي، ولقد آتى بثماره حيث أنفق اللاعبون 680 مليون دولار على شراء الألعاب من المتجر بسبب هذا التحرُّك وقتذاك، وهذا ما دفع الشركة لا بتوفير الألعاب المجانية كل أسبوعين بل أسبوعيًّا في الأخير. وسيستمر المتجر في توفير ألعابٍ مجانية لمدة أسبوعين متتاليين— أي حتى الواحد وثلاثين من ديسمبر 2020، اليوم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق