مقالات

أبرز ألعاب شهر يونيو 2020

على الرغم من التأجيلات التي شهدتها العديد من العناوين في الفترة الماضية بسبب تفشي وباء كورونا، ورغم قلة الإصدارات المميزة في شهر يونيو، إلا أنه يعتبر أولى شهور الصيف التي تشهد إطلاق مجموعة من الألعاب المرتقبة منذ فترة وتمهد الطريق لمزيد من الإصدارات المثيرة في الفترة القادمة، ولكن أولا دعونا نتعرف على أبرز ألعاب الشهر القادم ومواعيد الإطلاق الرسمية.

Valorant

  • تصدر في 2 يونيو على PC

نبذة عن اللعبة:
لعبة التصويب الجماعية من منظور الشخص الأول والقادمة بشكل مجاني من فريق التطوير Riot Games، يعتبرها البعض أحد أبرز ألعاب التصويب التي سوف تفرض سيطرتها على الساحة لسنوات قادمة خاصة فيما يتعلق بالمنافسات الإلكترونية والبطولات العالمية، وبالرغم من أن Valorant تعتمد على التخطيط والتعاون مع باقي أعضاء الفريق وتبادل أدوار الدفاع والهجوم مثل العديد من العناوين الأخرى، إلا أنها تقدم باقة من الشخصيات بقدرات مختلفة وثقافات متنوعة من العديد من الدول وباقة من الأسلحة التي تجعل كل لاعب يخرج أفضل ما في جعبته لضمان تفوق فريقه.

Command & Conquer Remastered Collection

  • تصدر في 5 يونيو على PC

نبذة عن اللعبة:
تحتوي المجموعة على ألعاب Tiberian Dawn و Red Alert الكاملة التي قضى معظمنا فترة طفولته في خوض أحداثها ومحاولة التفوق على أصدقائه، ولكن ما يميز تلك الحزمة حقا هو إعادة العمل بشكل كامل على الموسيقى والرسومات وتحسينات واجهة المستخدم، وتحسين المكافآت وإضافة العديد من المزايا الجديدة.

The Outer Worlds

  • تصدر في 5 يونيو على Switch

نبذة عن اللعبة:
لعبة الأر بي جي من استديو Obsidian Entertainment التي حققت نجاح مميز في العام الماضي وإعادة الفريق لدائرة الأضواء من جديد، يأتي العنوان لجهاز Switch بعد أيام قليلة ليضع المستخدمين في مغامرة محفوفة بالمخاطر لإنقاذ مستعمرة Halcyon، وتتوافر اللعبة بحجم 9.9 جيجابايت وتدعم وضع اللعب الثابث والمحمول على المنصة الهجينة.

Desperados III

  • تصدر في 16 يونيو على PC و PS4 و Xbox One

نبذة عن اللعبة:

Desperados III هي لعبة تخفي تكتيكية تعتمد على القصة، تدور أحداثها في سيناريو مثير عن الغرب المتوحش، وتتيح للمستخدمين اللعب بذكاء إذا كانوا يريدون النجاح حيث يمكن للخطة الجيدة أن تصنع الفرق بين البقاء على قيد الحياة أو إيجاد نفسك تحت رحمة أعدائك في النهاية، كذلك يقدم العنوان مجموعة مميزة من الشخصيات بقدرات مختلفة تتيح للاعب إتباع أكثر من سيناريو في كل موقف بحسب رغبته.

Disintegration

  • تصدر في 16 يونيو على PC و PS4 و Xbox One

نبذة عن اللعبة:
يأتينا العنوان من V1 Interactive استوديو التطوير المستقل الجديد المكون من 30 شخصًا والذي أسسه ماركوس ليهتو، المؤلف المشارك للعبة Halo، تقدم Disintegration مغامرة تصويب من منظور الشخص الأول تعتمد على الخيال العلمي وتجمع بين عناصر ألعاب التصويب والإستراتيجي، تقع أحداثها في المستقبل القريب على الأرض حينما يكون الأمل الوحيد لبقاء الإنسان هو من خلال التكامل، وهي عملية تم تطويرها للحفاظ على أدمغة البشر في أجساد الروبوتات.

Burnout Paradise Remastered

  • تصدر في 19 يونيو على Switch

نبذة عن اللعبة:
أحد أبرز ألعاب السباقات الكلاسيكية الصادرة قبل فترة للأجهزة الرئيسية والقادمة لمنصة Switch بعد أسابيع قليلة مع 8 محتويات إضافية جديدة ومئات التحديات عبر الشبكة وأكثر من 130 سيارة متاحة للإستخدام ومناطق تظهر لأول مرة وتحسين شامل للأداء لتعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

The Last of Us Part II

  • تصدر في 19 يونيو على PS4

نبذة عن اللعبة:
بدون شك تعتبر The Last of Us Part II العنوان الأكثر ترقبا في شهر يونيو بعد إنتظار دام لسنوات، تصدر اللعبة أخيرا بعد أسابيع قليلة بينما تأتينا المراجعات الرسمية في 12 يونيو، ويهدف العنوان لأن يكون الأضخم والأكثر طموحا في تاريخ استديو نوتي دوج من خلال تقديم بيئات منوعة على مساحة شاسعة تتيح للاعبين الإستكشاف بحرية وإضافة عناصر جديدة لأسلوب اللعب ووجود إيلي في دور البطولة حيث تسعى للإنتقام من البشر والجماعات المتشددة في نفس الوقت الذي ينهار فيه العالم بسبب تفشي الوباء وانتشار الوحوش المميتة.

Blair Witch

  • تصدر في 25 يونيو على Switch

نبذة عن اللعبة:
واحدة من عناوين الرعب التي تقدم مزيج من العناوين الكلاسيكية والحديثة من خلال أجواء مثيرة وأصوات مرعبة وقصة تدور أحداثها في عام 1996، حينما يختفي طفل صغير في غابة بلاك هيلز بالقرب من بوركيتسفيل بولاية ماريلاند، وبصفتك ضابط شرطة سابق له ماض مضطرب، تنضم إلى عملية البحث، ولكن ما يبدأ كتحقيق عادي سرعان ما يتحول إلى كابوس لا نهاية له بينما تواجه مخاوفك و Blair Witch، وهي قوة غامضة تطاردك في الغابة دون رحمة.

لا تنسي عزيزي القاريء أن تشاركنا قائمة بالعناوين الأكثر ترقبا بالنسبة لك في شهر يونيو من خلال قسم التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق