أخبار

قائمة ألعاب PS Plus المجانية لشهر يونيو 2019

كشفت اليوم شركة سوني عن قائمة ألعاب PS Plus المجانية لشهر يونيو 2019 والتي تضمنت Borderlands: The Handsome Collection وSonic Mania

لمحة عن اللعبتين

Borderlands: The Handsome Collection

استمتع بلعبة التصويب لاكتشاف عالم ‘بندورا’ المليء بالفوضى في BORDERLANDS 2، والجنون القمري في BORDERLANDS: الجزء السابق من BORDERLANDS: THE HANDSOME COLLECTION. استمتع بتجربة اللعب في سلسلة FPS-RPG الحائزة على جوائز من خلال استخدام مجموعة كبيرة من المسدسات، بالإضافة إلى اللعب التعاوني ومحتوى العناصر الإضافية الترويجي، علاوةً على الأداء العالي الذي لا يوجد مثيل له في الجيل الجديد من وحدات الألعاب.

 Sonic Mania

عش تجربة الاحتفال بالماضي والمستقبل في لعبة Sonic Mania، فهي مغامرة Sonic بتقنية 2D تعمل بـ 60 FPS بالإضافة إلى رسومات مذهلة فائقة الوضوح بطراز قديم. هذا وتمنحك شخصيات اللعبة القدرة على الانطلاق بسرعة مثل Sonic أو القفز مثل Tails أو القوة أثناء تخطي العقبات مع Knuckles. ويمكنك إعادة معايشة Sonic القديمة في مناطق كلاسيكية فيما تقاتل ضد زعماء جدد. العب بالوضع التنافسي أو الوضع التعاوني. تم تطوير لعبة Sonic Mania بواسطة Christian Whitehead وHeadcannon وPagodaWest Games بالتعاون مع فريق Sonic.

ستتوفر الألعاب مباشرة على متجر بلايستيشن في تاريخ 4  يونيو 12:00 مساءً بتوقيت السعودية.

شاركونا آرائكم بألعاب هذا الشهر.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق