أخبار

كيف سيكون أداء لعبة Jump Force على نينتندو سويتش؟

خرجت شركة Bandai Namco قبل أيامٍ لتعلن عن قدوم Jump Force Deluxe Edition إلى جهاز نينتندو سويتش. والآن، ها هي ذي تكشف النِّفاب عن تفاصيل أداء اللعبة من الناحية التقنية، على الجهاز المنزلي-المحمول.

وألمحت الشركة اليابانية أن لعبة القتال المحبوبة لدى عشاق الأنمي هذه ستعمل بدِقة 1080p في وضع الجهاز المنزلي– أو على الشاشة الكبيرة. ومع ذلك، فإن الدقة ستكون متغيرة اتساقًا لما يجيء ويحدث في اللعبة على الشاشة.

أما وبالنسبة للوضع المحمول، فلن تتخطى دقة الصورة حاجز 720p في أفضل أحوالها، بحسب الناشر.

وعلاوةً على ذلك، علمنا بشأن أداء معدل الإطارات المتوقع للعبة على الجهاز الهجين. وهنا، أُكِّدَ أن معدل الإطارات سيكون حدُّه 30 إطارًا في الثانية– وكانت Bandai Namco صادقةً بالتلميح إلى أنه قد يحدوث بعض الهبوط عن ذلك في بعض المواقف والأحداث داخل اللعبة.

ومن الجدير بالإشارة أن نسختيّ PS4 و Xbox One مقفولتان على 30 إطارًا في الثانية، في حين يتمتع لاعبو PC بمعدلاتٍ لا محدودة، حسب إمكانيات أجهزتهم.

وتعتزم Namco إطلاق تذكرةٍ ثانيةٍ للشخصيات، تتضمن شخصياتٍ معروفة من أنمي ومانجا Hunter X Hunter و YuYu Hakusho و Bleach و JoJo’s Bizarre Adventure. وستعلن عن مزيدٍ من التفاصيل في وقتٍ لاحق.

يُشار إلى أن لعبة Jump Force صدرت في فبراير من العام الفارط على PC و PS4 و Xbox One. وحصلت على تقييم «تمشِّي الحال» من قِبل الرَّفيقة «سُندس الخبَّاز».

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق