أخبار

شخصياتٌ من Hunter x Hunter و One Piece تنضم إلى مقاتلي Jump Force.. تعرَّف عليها

Jump Forceكما كان متوقعًا، يبدو أن قائمة أبطال لعبة Jump Force ستشمل العديد والعديد من شخصيات الأنمي المحبوبة، والتي سيرى بعضها النور لأول مرة في عالم ألعاب الفيديو.

 

كشفت مجلة Weekly Jump الأسبوعيَّة الستار عن عددٍ من الشخصيات الجديدة، التي ستكون قابلةً للعب في لعبة القتال المنتظرة Jump Force.

وبحسب ما جاء في العدد الأسبوعي الأخير من المجلة، سيكون كلٌ من Gon Freecss و Hisoka Morow من Hunter x Hunter قابلين للعب، هذا بجانب Marshall D. Teach و Sanji من One Piece.

وأعلنت المجلة أيضًا أن كوكب Planet Namek -بيما يتضمن تمثال الحرِّية الأمريكي- سيتوفر كأحد مراحل اللعبة، مع التأكيد – من ناحيةٍ أخرى- على أن أزياء الشخصيات ستتمزق أثناء القتال.

ويرجع آخر إعلانٍ للشخصيات لشهرٍ من الآن، حين أكَّدت شركة Bandai Namco حضور ثلاثِ شخصياتٍ من أنمي Bleach الشهير، بما فيهم البطل Ichigo Kurosaki.

يُذكر أن اللعبة ستصدر العام القادم، على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق