أخبار

أولى إضافات Jump Force تأتينا في مايو 2019

Jump Force
صدرت Jump Force بالأسواق في الأسبوع الماضي ونالت شهرة واسعة بفضل تقديمها قائمة ضخمة من أشهر المقاتلين الأسطوريين من قصص المانجا ومسلسلات الأنمي، ولكن رغم ذلك نالت اللعبة تقييمات متوسطة وضعيفة في بعض الأحيان بسبب كونها موجهة في المقام الأول لمحبي الأعمال الفنية السابق ذكرها دون غيرها.
 
تقرير Comicbook أوضح أن لا نية لدى شركة Bandai Namco للتوقف عن دعم العنوان في الفترة المقبلة حيث شهد العدد الأخير من مجلة V-Jump تحديد موعد إصدار أول محتوى إضافي للعنوان في مايو القادم ودون وجود أي تفاصيل إضافية في الوقت الراهن أو حتى تحديد أسماء الشخصيات المتوقع أن تصدر ضمن التحديث.
الإضافة المرتقبة تأتي ضمن محتوى الإشتراك الموسمي للعبة والذي يسمح للاعبين بالحصول على 9 شخصيات إضافية تباعا في الفترة القادمة مقابل 30 دولار، وينتظر أن تقدم كل توسعة أثنين من الشخصيات الجديدة المتاحة للعبة، تماما مثلما حدث من قبل مع Dragon Ball FighterZ.
 
لعبة Jump Force متاحة حاليا للحاسب الشخصي وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4 في حين يمكنكم التعرف على مزايا ومساوئ العنوان من خلال تقييمنا هنا.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق