أخبار

شخصيات Death Note لن تكون قابلةً للعب في Jump Force

Jump Force Death Note

فاجأت شركة Bandai Namco جميع محبي الأنمي بالإعلان عن لعبة Jump Force – التي ستجمع جميع أبطالنا المحبوبين في مكانٍ واحدٍ. ومن بين ما لاحظه اللاعبون في العرض التشويقي الأول للعبة القتال هذه، كان ظهور العبقري-المجنون Light Yagami بطل مسلسل Death Note ذي الشعبية الكاسحة. واليوم، ها نحن ذا نحصل على توضيحٍ بشأن حضور شخصيات مسلسل الغموض والتشويق في اللعبة.

فخلال مقابلة صحفيَّة، قال منتج اللعبة Koji Nakajima أن شخصيات Death Note لن تكون قابلةً للعب. لكن وبدلًا من ذلك، ستكون حاضرةً من أجل طور القصة.

ستتضمن هذه اللعبة قصةً حول هذا الوضع الفريد، وهنا يأتي دور Death Note لنسج قصةٍ مميزة واستخدام مذكرة الموت. لكن شخصيات المسلسل لن تكون قابلةً للعب كبقية المقاتلين.

وتأتينا اللعبة من قِبل الناشر Bandai Namco واستوديو Spike Chunsoft ويجري تطويرها على محرِّك Unreal Engine 4. ومن المقرر أن تنطلق لعبة القتال هذه في العام التالي، احتفالًا بالذكرى الخمسين على تدشين مجلة Weekly Jump اليابانية الشهيرة، وعلى أجهزة PC و PS4 و Xbox One.

يُذكر أن تقاريرًا أشارت إلى دعم Jump Force للغة العربيَّة، لكن الناشر الياباني لم يؤكد أو ينفِ تلك الأقاويل حتى اللحظة.

فيديو تشويقي:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق