أخبار

مغامرات Jumanji تتحول إلى لعبة فيديو وستصدر في نوفمبر المقبل

من ضمن الأفلام التي تحكي عن عشاق الألعاب وشغفهم بهوايتهم تلك هي سلسلة أفلام Jumanji التي ينتقل أبطالها لداخل لعبة فيديو ويكون عليهم النجاة بذلك العالم والهرب من الوحوش وختم المهام فيها للعودة لعالمهم الأصلي.

وقد حان الوقت كما يبدو  لتتحول تلك المغامرة إلى لعبة ستصل لبين أيدينا في 15 نوفمبر على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وسويتش والحاسب، وهي ستروي لنا أحداث الفيلم الأخير من السلسلة حيث نتقمص دور أبطال الفيلم أثناء سعيهم للبحث عن جوهرة Jumanji وإنقاذ العالم وإيجاد طريق للعودة لعالمهم الحقيقي.

اللعبة ستدعم اللعب المشترك حيث يمكن اللعب عبر الشبكة أو من خلال الشاشة المنقسمة حيث تستطيع أن تختار بطلك ما بين شخصيات Dr. Smolder Bravestone أو Ruby Roundhouse أو Franklin “Mouse” Finbar أو البروفيسور Shelly Oberon وعلى اللاعبين استخدام قدرات شخصياتهم والتعاون للنجاة معاً والهرب من المخلوقات الغريبة الفتاكة واللصوص.

اللعبة التي أعلنت عنها بانداي نامكو اليوم هي من تطوير فريق Funsolve الذي صرح بالقول بأن هذا بمثابة حلم تحقق بالنسبة له حيث أن تكييف عالم جومانجي الغريب ضمن لعبة فيديو دفعهم لتقديم أفكار وتفاصيل مثيرة سيكشف عنها لاحقاً.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق