الرئيسية / أخبار / ما هي الألعاب القادمة في شهر يوليو 2016؟

ما هي الألعاب القادمة في شهر يوليو 2016؟

Month_cover1

كعادتنا كل شهر نستعرض لكم أبرز الألعاب التي ستصدر في الشهر القادم، وهانحن اليوم مع استعراض لأبرز ألعاب شهر يوليو والذي نلاحظ فيه قلة الإصدارات الضخمة وهو أمر طبيعي في كل عام حيث تفضل الشركات الاحتفاظ بألعابها القوية لموسم الأعياد ولكن ذلك لا يعني غياب الإصدارات تماما وحان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر.

Romance of the Three Kingdoms 13

  • تاريخ الإصدار: 5 يوليو
  • الأجهزة: PS4, XBO

من بعد أن أصدرتها للأسواق اليابانية هاهي شركة Koei Tecmo ستقوم بمنح اللاعبين في الغرب فرصة لتجربة الجزء الثالث عشر من سلسلة الالعاب الاستراتيجية Romance of the Three Kingdoms والذي سيعود مرة جديدة بعد غياب 8 سنوات لتقدم مغامرة جديدة تروي فصل جديد من قصة الصراع بين الممالك الثلاث الصينية بحيث تدور أحداثها في القرن الثاني.

ويتميز هذا الجزء بوجود 700 شخصية تاريخية، ويمتلك طور خاص للقصة و طورHero يتعلم من خلاله اللاعب أبرز عناصر طريقة اللعب بها ويفهم أكثر عالمها.

Carmageddon: Max Damage

  • تاريخ الإصدار: 8 يوليو
  • الأجهزة: PS4, XBO

إن محبي ألعاب قتال السيارات سيكونون هذا الشهر على موعد مع تجربة فريدة يقدمها لهم استوديو Stainless Games والتي تحتوي على 30 سيارة فريدة من نوعها، وأكثر من 90 عنصر بقدرات مختلفة، و 10 بيئات للعب بتفاصيل مميزة.

كما ستشمل اللعبة على طور المهنة (Career Mode) يتضمن 9 مهام مختلفة، و طور للاعب المتعدد مع أربعة أحداث متنوعة  لتجربته برفقة وجود طور replay وغيره الكثير من الميزات.

Ghostbusters

  • تاريخ الإصدار: 12 يوليو
  • الأجهزة: PS4, XBO,PC

بعد مدة طويلة من غياب صائدو الأشباح عن عالم ألعاب الفيديو تعود أكتيفجن من جديد لتقدم لعشاق هذه السلسلة لعبة فيديو جديدة حيث يخوض اللاعب التجربة مع 4 لاعبين آخرين لصيد الأشباح بمدينة نيويورك.

وهذه اللعبة تعتبر أول مشروع لفريق التطوير Fireforge الذي تم تأسيسه من عدد من مطوري الألعاب منذ مدة ليست ببعيدة، والذي يعد اللاعبين بتجربة مستوحاة من الفيلم السينمائي الجديد من هذه السلسلة الذي سيعرض بالصالات السينمائية في 15 يوليو.

Song of the Deep

  • تاريخ الإصدار: 12 يوليو
  • الأجهزة: PS4, XBO,PC

فريق Insomniac Games سيصطحبنا هذه المرة بمغامرة جديدة إلى أعماق البحار حيث تتناول القصة الأحداث التي وقعت مع “Merryn” وهي فتاة تبلغ من العمر 12 عاماً قامت ببناء غواصة للبحث عن والدها الصياد الذي تم فقدان آثره في البحر واللعبة تعتمد على عنصر الاستكشاف إلى جانب حل بعض الألغاز حيث سيصادف اللاعب مناطق مغلقة يكون عليهم البحث عن طريقة للدخول إليها.

Videoball

  • تاريخ الإصدار: 12 يوليو
  • الأجهزة: PS4, XBO,PC

شركة Iron Galaxy ستقدم للاعبين لعبة رياضية جديدة تدمج مابين الهوكي وكرة القدم حيث يتنافس فيها اللاعبين من خلال التحكم بمثلثات لتوجيه الكرات نحو مرمى الخصم وذلك من خلال استخدام عصا التحكم الانالوج وزر واحد فقط وكلما ضغط اللاعب اكثر على هذا الزر كلما ازدادت قوة ضربه للكرات، وتمتد المباريات لنحو 4 دقائق والرابح هو من يدخل كرات أكثر بمرمى الخصم وذلك كله ضمن 35 حلبة مختلفة للمباريات.

Monster Hunter Generations

  • تاريخ الإصدار: 15 يوليو
  • الأجهزة: 3DS

من بعد صدورها باليابان في نوفمبر من عام 2015 وتمكنها من بيع أكثر من 3 مليون نسخة في أيام قليلة فإن اللاعبين بالعرب سيكونون هذا الشهر على موعد مع تجربة الجزء العاشر من سلسلة Monster Hunter والذي ينطلق فيه اللاعبون لاصطياد مخلوقات جديدة.

ويتميز هذا الجزء بوجود أساليب هجومية جديدة ونظام قتالي جديد مع إمكانية اللعب بشخصية Felynes التي كانت سابقاً كشخصية مرافقة، واللعبة تضم 14 نوع سلاح تتراوح مابين السيوف والأسهم والمسدسات إلى جانب تمتع الشخصيات بالقدرات السحرية للقضاء على الوحوش وكلما قضى اللاعب على وحوش أكثر كلما تمكن من تقوية شخصياته وأسلحته باللعبة.

Fahrenheit: Indigo Prophecy

  • تاريخ الإصدار : 18 يوليو
  • الأجهزة : PS4

محبو ألعاب التحقيق والغموض سيكونون هذا الشهر على موعد مع تجربة فريدة سيقدمها فريق كوانتك دريم لهم، وهي عبارة عن نسخة محسنة من لعبة Fahrenheit: Indigo Prophecy التي كانت قد صدرت اول مرة عام ٢٠٠٥ لاكسبوكس الاصلي وبلايستيشن ٢ وحملت معها قصة تفاغلية مميزة تضع اللاعبين بمغامرة يتحكمون فيها بأربع شخصيات.

أحداث اللعبة تجعلك أنت القاتل وأنت الشخص الذي يجب أن يحقق بالقضية فبطل اللعبة يدعى lucas Kane تستولي عليه قوى شريرة ويتحول لقاتل بلا رحمة ويكون عليه اكتشاف الأمور الغامضة التي تحدث معه.

النسخة المحسنة تتميز بجودة رسومها التي تصل إلى ١٠٨٠ وكذلك دعمها الكامل ليد التحكم الخاصة ببلايستيشن ٤ وتضم النسخة الدولية الكاملة للعبة أي تلك التي لم يتم اقتطاع أية مشاهد منها كما حدث مع اللعبة الأصلية التي تم حذف عدد من مشاهدها الدموية حتى تتفادى تصنيف للبالغين فقط عند صدورها قبل ١٠ سنوات.

I Am Setsuna

  • تاريخ الإصدار: 19 يوليو
  • الأجهزة: PS4, PC

لعبة الأر بي جي التي أصدرتها Square Enix في اليابان بشهر فبراير الماضي بطريقها هذا الشهر إلى اللاعبين بالغرب وتعد اللعبة من أولى مشاريع استوديوTokyo RPG Factory.

حيث ستقدم مغامرة جديدة لعشاق هذا النوع من ألعاب الأر بي جي اليابانية وتستوحي نظام القتال من ألعاب مثل Chrono Trigger كما أنها تحكي لنا اللعبة قصة Setsuna، وهي فتاة شابة تملك قوى داخلية مذهلة، و يكون عليها القيام بتضحية لإنقاذ سكان قريتها وذلك عبر الانطلاق في رحلة مليئة بالصعاب.

The Banner Saga 2

  • تاريخ الإصدار: 26 يوليو
  • الأجهزة: PS4, XBO

بعد إصدارها للحاسب في ابريل الماضي جاء دور مالكو الأجهزة المنزلية للحصول على فرصة لخوض الجزء الثاني من مغامرات الفايكنغ وينطلقوا بعالم اللعبة التي تمتلك عناصر الأر بي جي وتتميز برسومياتها الفنية اليدوية والمستوحاة من عالم فيلم ديزني Sleeping Beauty وسيمتاز هذا الجزء عن سابقه بكونه يمتلك قصة أكثر غنى وأسلوب قتال أكثر تنوعاً.

Batman: Return to Arkham

  • تاريخ الإصدار: 29 يوليو
  • الأجهزة: PS4, XBO

بعد إشاعات عديدة حول وجود نسخ محسنة من سلسلة باتمان أركام أكدت وورنر بروس هذه الشائعات مع إعلانها عن نسخة Return to Arkham التي ستمنح بموجبها اللاعبون فرصة لخوض مغامرات الأجزاء الأولى من السلسلة على أجهزة الجيل الحالي.

هذا و تضم هذه النسخة ريماستر لعبتي Batman: Arkham Asylum و Batman: Arkham City التي قدمها لنا من فريق التطوير روكستدي، كما أنها تحتوي على كافة المحتويات الإضافية لتي حصلت عليه الإصدارات الأصلية للعبتين مع تحسينات بالرسوم ومؤثرات البصرية أكثر جمالاً بفضل استخدام محرك التطوير Unreal Engine 4 بهذه النسخة بدلا من النسخة الثالثة منه، وفريق التطوير الصيني Virtuos هو من يقف خلف هذا المشروع وهو نفس الفريق الذي قدم لنا سابقا ريماستر العاب فاينل فانتسي 10 و هيفي رين.

ما هي أكثر لعبة تنتظرها في يوليو؟

شاهد أيضاً

شركة Valve تعلن التوقف عن تصنيع اجهزة Steam Link

بعد فترة طويلة من الترويج لأجهزة Steam Link بصفتها الحل المثالي لمن يفضل تجربة ألعاب ...