أخبار

Judgment تحصل على تقييم M بصفتها مخصصة للبالغين فقط

تعد Judgment واحدة من أبرز حصريات PS4 المرتقبة في دورة حياة الجهاز المتبقية، خاصة وأن المشروع يأتينا من فريق التطوير خلف ألعاب Yakuza وتقدم أحداث وقصة مختلفة تركز على عالم الجريمة والتحقيق وتتبع الأدلة لحل القضايا الغامضة والمعقدة.

 
تقرير dualshockers أوضح أن حصرية PS4 حصلت على تقييم عمري مؤخرا من قبل منظمة ESRB الأمريكية لتقييم ألعاب الفيديو، حيث حصل العنوان على تقييم M بصفته مخصص للبالغين فقط وكل من تجاوزت أعمارهم حاجز السبعة عشر عاما.
 
السبب في حصول اللعبة على هذا التصنيف وفقا لما جاء في التقرير هو العنف المبالغ فيه والعري الجزئي والمحتوى الجنسي واللغة القوية والألفاظ النابية وظهور بعض المواد الكحولية ضمن أحداث اللعبة، بالإضافة للعديد من الإشتباكات اليدوية وتبادل إطلاق النار والمشاهد السينمائية التي تعرض الدماء بشكل واضح.
 
جديرا بالذكر أن Judgment تمتلك موعد إصدار مبدئي في صيف 2019 حصريا لجهاز PS4، في حين سبق وأكد فريق التطوير أن الإصدار الغربي من اللعبة لن يتعرض لأي تغيير في المحتوى.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق