أخبار

Judgment مازالت قادمة للغرب في 25 يونيو 2019

Judgment
صدرت لعبة Judgment باليابان في ديسمبر الماضي وحققت نجاح جيد، وينتظر اللاعبين في الغرب طرح اللعبة بالأسواق الأوروبية والأمريكية في شهر يونيو المقبل، ولكن مؤخرا تعرضت اللعبة إلى انتكاسة غير متوقعة بعدما تم إلقاء القبض على أحد الممثلين المشاركين في الأداء الصوتي بسبب فضيحة تعاطي المواد الممنوعة، وهو الأمر الذي ترتب عليه العديد من القرارات في الفترة الأخيرة.
 
شركة سيجا أعلنت في الفترة الماضية استبعاد الممثل Pierre Taki من أحداث اللعبة والبحث عن بديل لتسجيل الأداء الصوتي، وهو نفس القرار الذي اتخذته معظم الشركات التي تتعامل مع الممثل الياباني سواء سكوير إينكس أو ديزني أو غيرهما، ولحسن الحظ لن يؤثر هذا القرار على موعد إصدار النسخة الغربية وفقا لما تم إعلانه مؤخرا.
 

سيجا أكدت طرح اللعبة بالأسواق الغربية في موعدها المحدد مسبقا 25 يونيو 2019 دون وجود أي نية لتأجيل الإطلاق، حيث سيتم تعديل الإصدار واستبدال الممثل صاحب المشكلة الأخيرة، والذي تسبب في إيقاف بيع اللعبة في اليابان خلال الفترة الماضية.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق