أخبار

مغامرات Judge Eyes بطريقها للغرب في صيف 2019 وباسم Judgement

Judge Eyesبعد أيام قليلة سيحصل لاعبو بلايستيشن 4 باليابان على لعبة جديدة تجري أحداثها بعالم سلسلة ياكوزا وهي لعبة Judge Eyes التي أعلن عنها في سبتمبر الماضي.

هذه اللعبة من تطوير فريق Yakuza Studio وتقدم لنا قصة درامية مشوقة نعيش فيها بدور محامي يتوجب عليه حل عدد من الأسرار الغامضة واكتشاف ملابسات بعض الجرائم للوصول للحقيقة.

اليوم كشفت سيجا عن موعد طرح اللعبة في السوق الغربية حيث أكدت بأنها ستطرح اللعبة في أوروبا وأمريكا في صيف 2019 على بلايستيشن 4وباسم Judgement، والمفاجأة الكبرى كانت بكشف الشركة بأنه ولأول مرة ستحصل لعبة تجري بعالم ياكوزا على دبلجة باللغة الانكليزية.

حيث سيتوفر للاعبين خيار مابين اللغة اليابانية أو الانكليزية وكذلك الأمر بالنسبة للترجمة النصية، وسيؤدي الممثل Greg Chun دور بطل اللعبة  Takayuki Yagami بالنسخة الانكليزية، وذكرت الشركة بأنها بذلت الكثير من الجهود من أجل ضمان تقديم دبلجة انكليزية قريبة من روح اللغة الأصلية للعبة.

هذا ونذكر بأن Judge Eyes ستصدر بالنسخة اليابانية في 13 ديسمبر الحالي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق