أخبار

استديو Insomniac: الإنضمام لسوني يتيح لنا فرصًا لتحقيق رؤيتنا الكاملة على نطاق واسع

ربما لا تمتع سوني بنفس نشاط مايكروسوفت فيما يخص الاستحواذ على استديوهات تطوير جديدة في الفترة الماضية، ولكن الناشر الياباني استطاع خطف الأنظار خلال فعاليات معرض Gamescom 2019 بعد الاستحواذ على فريق Insomniac Games حيث استمر التعاون بين الطرفين لسنوات طويلة شهدت إطلاق مجموعة من أبرز الألعاب الحصرية مثل مشروعهم الأخير Spider-Man.

المدير التنفيذي للاستديو Ted Price نشر رسالة عبر الموقع الرسمي يوضح من خلالها أن التعاون مع سوني يبدو وكأنه أكث رمن العودة للوطن مجددا بعد تعاون دام 20 عام على جميع أجهزة بلايستيشن السابقة ومع أكثر من 20 لعبة مختلفة و 6 سلاسل بداية من Spyro the Dragon في عام 1998.

رئيس الاستديو يرى أن قرار التعاون مع سوني أمر منطقي حيث يستهدف الفريق إنشاء تجارب لها تأثير إيجابي ودائم على حياة اللاعبين وبالتالي فالإنضمام للشركة اليابانية يتيح لهم فرصًا لتحقيق رؤيتهم الكاملة على نطاق واسع حيث تشاركهم سوني نفس الأفكار والتأثير على حد وصفه.

فريق التطوير يتطلع لتوفير مغامرات أكثر إثارة وأعلى جودة في الفترة الكاملة، في حين سيظل هيكلهم الأساسي كما هو دون أي تغيير في طريقة العمل ويشمل هذا الأمر جميع فروع الاستديو سواء Burbank أو Durham أو NC.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق