أخبار

سنتقمص دور جون ويك مع لعبة الأكشن الاستراتيجية القادمة John Wick Hex

إذا كنتم من محبي سلسلة أفلام جون ويك التي يؤدي دور البطولة فيها Keanu Reeves فإن فريق Good Shepherd Entertainment سيقدم لكم الفرصة لتقمص دور هذه الشخصية بلعبة فيديو جديدة.

حيث تم اليوم الكشف عن لعبة John Wick Hex وهي لعبة تعتمد التصوير من الأعلى بنمط رسوم يذكرنا بالأنمي مع الكثير من الألوان الزاهية، وتمتاز اللعبة بأنها لعبة أكشن استراتيجية حيث يوجد تنوع كبير بالاسلحة مع شجرة مهارات لتطوير الشخصية الرئيسية.

اللعبة قيد التطوير منذ نحو عام من الآن وهي تعتمد نظام الخيارات فكل قرار يتخذه اللاعب يترتب عليه عواقب معينة في حين أن كل معركة تتطلب تفكير استراتيجي دقيق، وهي ستقدم قصة تتبع أحداث الفيلم الرئيسي وتتيح للاعبين إمكانية فتح المزيد من الأسلحة والمناطق والأزياء بينما سيكون عليهم الاهتمام بالذخيرة فهي تعتبر محدودة ولذلك يجب استخدامها بحرص.

هذا ونذكر بأن لعبة John Wick Hex قادمة للحاسب عبر متجر Epic وستصدر لاحقاً للبلايسيتشن 4 واكسبوكس ون دون وجود تاريخ معين لطرح اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق