أخبار

يبدو بأن مشروع مطور Destiny القادم سيكون عنوان جديد كلياً بنكهة كوميدية!

منذ فترة ونحن نسمع شائعات تتحدث عن أن فريق Bungie مطور Destiny يعمل على عنوان جديد كلياً مختلف عن ديستني، فهو يريد تجربة تقديم أفكار مختلفة للاعبين.

اليوم ظهرت بعض الدلائل التي تمنحنا بعض المعلومات الطفيفة عن المشروع المقبل، حيث نشر الفريق إعلان وظيفي يبحث فيه عن مخرج فني للعمل على عنوان جديد كلياً، وكان ملفتاً ما ورد بالوصف أن هذا المشروع يحمل طابع كوميدي وسيحوي شخصيات طريفة وغريبة الأطوار.

كما تم ذكر بأن المرشح للوظيفة سيكون عليه المشاركة في عملية خلق لعبة تربط اللاعبين مع بعضهم البعض ضمن مجتمعات يتم إنشاؤها بشكل عميق.

هذا المشروع يعد جزء من الصفقة التي أبرمها فريق Bungie  مع شركة NetEase الصينية، وحصل بموجبها على استثمار بقيمة 100 مليون دولار للعمل على عنوان جديد كلياً. وحينها قيل أن المشروع يحمل اسم Matter، وكان الفريق قد كشف عن نيته طرح عناوين أخرى غير ديستني بحلول 2025 حيث يريد أن يقدم عوالم جديدة ومختلفة للاعبين كي يعيشوا مغامراتهم فيها. فما توقعاتكم لهذا المشروع؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق