أخبار

رئيس بلايستيشن: “المزيد من الألعاب اليابانية قادمة للبلايستيشن في المستقبل”

ليس سرا أن سوني التي اعتادت أن تتصدر المشهد في اليابان، الوطن الأم لأجهزة بلايستيشن، عانت في السنوات الأخيرة حيث حققت أجهزة بلايستيشن أقل عائدات في تاريخها في العام الماضي، وفي ظل المنافسة المحتدمة مع نينتندو هناك، يحاول الناشر جاهدا استعادة زمام الأمور في الفترة القادمة.

في مقابلة صحفية مع فامستو، تحديث “جيم رايان” المدير التنفيذي للعلامة التجارية بلايستيشن موضحا:

نحن حقًا سعداء وفخورين بعناوين PS Studios التي أصدرتها Worldwide Studios، تم الإعلان عن بعضها بالفعل، والبعض الآخر قيد الإعداد في الوقت الراهن، تتمتع SIE أيضًا بعلاقات قوية مع التراخيص في اليابان ، لذلك سنواصل تعزيز علاقاتنا معهم وتطوير العناوين المصنوعة في اليابان لعشاق بلايستيشن في جميع أنحاء العالم.

رئيس بلايستيشن يقصد بالتراخيص العلاقة القوية التي تجمع سوني مع أشهر الاستديوهات اليابانية وشركات النشر، والحقوق الحصرية التي تملكها الشركة للعديد من المشاريع اليابانية، قبل أن يستكمل “رايان” تصريحاته حول مستقبل PS5.

يرتكز PS5 على العديد من الابتكارات التكنولوجية، على سبيل المثال، هناك DualSense، وحدة تحكم مخصصة، وأصوات Tempest 3D، ووحدة تخزين SSD عالية السرعة، ومع ذلك، فإن السبب وراء رغبتك في الحصول على PS5 هو أنك تريد تجربة الألعاب عليه، في عام 2021 سنقدم لك المزيد والمزيد من الألعاب.

على الرغم من أن تصريحات هيداكي كاميا أكدت أن المطورون اليابانيون لن يتخلون عن PS5 وسوني، إلا أن قوة علامة PlayStation التجارية في انحدار في اليابان وفقا لأحدث الدراسات.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق