أخبار

رئيس بلايستيشن: لم نسمع شكاوٍ حول مساحة PlayStation 5

علمنا في الآونة الأخيرة أن مساحة PlayStation 5 القابلة للاستخدام حقًا هي 667 جيجابايت فقط، وهو أمرٌ كان كفيلًا بإثار مخاوف قطاعٍ من اللاعبين— خاصةً وأن أحجام الألعاب تأخذ في الازدياد من حينٍ لآخر.

ومع ذلك، وخلال لقاءٍ حضره مع جريدة The Telegraph البريطانية، أكَّد رئيس بلايستيشن Jim Ryan أن Sony لا تشغل بالها بتلك المشكلة؛ إذ تثق تمامًا أن تلك السعة كافية لمعظم اللاعبين:

نحن لا نسمع شيئًا حول وجود شكاوٍ بشأن مساحة الجهاز. ومن الواضح أننا سنراقب ما يحدث بينما يقوم الناس بإخراج أجهزة «بلايستيشن» الخاصة بهم من صناديقها واستخدامها. نحن نعتقد أننا سنكون على ما يُرام.

من الواضح أننا قادرون على مراقبة استخدام القرص الصلب في PS4 مجهريًّا، وكل شيء رأيناه هناك يؤكد أننا يجب أن نكون على ما يرام.

ويأتي ذلك في أعقاب تأكيد الشركة ذات الأصول اليابانية أن PlayStation 5 لن يدعم قراءة شرائح SSD الإضافية عند الإطلاق. ومن ثمَّ ألمحت إلى أنها قد تطلق تحديثًا يسمح بذلك في وقتٍ لاحق.

 يُشار إلى أن Jim Ryan قال في نفس المقابلة أنه يرى تسعير ألعاب PS5 عند 70 دولارًا تسعيرٌ عادل.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق