الرئيسية / أخبار / رسميًا: الرائع Jim Carrey سيلعب دور Eggman في فيلم Sonic القادم

رسميًا: الرائع Jim Carrey سيلعب دور Eggman في فيلم Sonic القادم

Jim Carrey Sonic the Hedgehog

تحديث:

أكَّد الممثل الكبير Jim Carrey ما جاء في هذا التقرير بصفةٍ رسميَّةٍ – فيما يتعلق بتجسيده دور Dr. Robotnik في فيلم Sonic the Hedgehog المنتظر.

فخلال حديثهِ مع أحد المواقع، قال ممثل The Mask الشهير أنه سيقوم بتجسيد الشخصيَّة «بشكلٍ حيّ» -أي بتمثيلٍ حقيقيٍ دون استخدام رسوم الحاسوب- كما وعد بأن يُحضر Eggman للحياة بـ «سحره الممزوج باليأس» – على حد وصفه.

المحتوى الأصلي للموضوع:

في فبراير من العام ما قبل الفائت، أكَّدت شركة Sega أنه تنوي بالفعل إنتاج فيلم خاصٍّ بشخصية Sonic the Hedgehog المحبوبة. ومن وقتذاك، لم نسمع أي شيءٍ حول ذاكَ الفيلم. لكن اليوم، خرجت مصادر موثوقة، لتؤكد أن النجم الرائع Jim Carrey في طريقه لتجسيد شخصية الشرير Eggman.

وأفاد التقرير أن المفاوضات لا زالت جارية بين شركة Sony Pictures -التي ستتكفل بإنتاج الفيلم- وبين Carrey صاحب الشعبية الكبيرة.

ولمن لا يعرف، Dr. Eggman أو Dr. Robotnik هو الشرير الرئيسي والأشهر في سلسلة Sonic the Hedgehog على مرّ العصور. ويُعرَّف Eggman ببساطة على أنه عالمٌ لديه تطلعات وآمال من أجل السيطرة على العالم.

ولأن الخير دائمًا ينتصر -أو هكذا يصوِّرون لنا- أحبط البطل Sonic مخططات هذا العالم المجنون كافَّة، إلَّا أن الأخير لا يكل ولا يمل في المحاولة حتى تؤتي أفكاره واختراعاته ثمارها، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

يُذكر أن فيلم Sonic the Hedgehog سيكون مختلطًا وسيجمع بين الأشخاص الحقيقيين (Live-Action) والرسوم المولَّدة بالحاسوب (CGI) – ولم يحصل على موعد إطلاق حتى لحظة كتابة هذه السطور.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

لعبة Red Dead Redemption 2 ستحوي أضخم خريطة بتاريخ ألعاب مطورها

زاد الحماس أكثر فأكثر للعبة Red Dead Redemption 2 بعد أن نشرت روكستار أول عروض أسلوب ...