يكاد لا يختلف اثنان بأن لعبة Overwatch تمكنت بالفعل من جذب الأنظار وفرض نفسها بقوة بين الألعاب الضخمة، ورغم أنها لعبة تصويب جماعية إلا أنها تمكنت من اختطاف جائزة لعبة العام 2016 والعديد من الجوائز الأخرى.
هذه الإنجازات تحققت من دون أن يتم تقديم طور قصة في لعبة Overwatch، ولكن هنالك من يتساءل عن إمكانية حدوث ذلك واليوم قام مخرج اللعبة Jeff Kaplan بمناقشة هذا الموضوع حيث ذكر أن إضافة طور قصة للعبة مثل أوفرووتش سيكون أمر مذهل وغير عادي لكنه بنفس الوقت أكد أن الامر ليس بهذه البساطة فقال:
إن أحد أبرز التحديات في لعبة Overwatch هي أنها صممت لتكون لعبة تصويب وأكشن يلعب بها فريقين كل فريق من 6 لاعبين فهذا هو جوهر اللعبة.
بالطبع إن إضافة طور قصة لها سيكون أمر مذهل وغير عادي وأعتقد بأن الكثير منا ربما يتخيلون كيف يمكن أن تبدو اللعبة مع هذا الطور ولكن بالواقع- وأعلم أن جوابي هذا ليس ما يرغب عشاق اللعبة بسماعه هنا- هو أن العمل على طور قصة كامل في أوفرووتش يحتاج لنفس الجهد الذي يحتاجه العمل على لعبة بأكملها فهو ليس مجرد ميزة يمكن أن نعمل على إضافتها يوماً ما.
مارأيكم بكلام Kaplan؟ وماهي تصوراتكم لطور قصة أوفروتش؟