أخبار

انتقاد مبطن لـ The Last of Us 2 يُؤجج خلافاً بين Jason Schreier وتروي بيكر

العلاقة بين الإعلامي Jason Schreier وفريق نوتي دوق وبالذات المخرج نيل دركمان ليست على ما يرام كما تعلمون، فمنذ أن نشر شراير ذلك التقرير عن بيئة العمل في نوتي دوق وهناك توتر بالعلاقة بينهم وصولاً لاحتدام الجدال عبر تويتر بينه وبين دركمان وتدخل مخرج God of War بالأمر.

مؤخراً عاد الخلاف مرة أخرى ليطفو على السطح وهذه المرة بعد قيام الإعلامي شراير بنشر تغريدة انتقد فيها الطول الزائد لألعاب الفيديو، طبعاً هو لم يذكر ذا لاست أوف أس 2 بالاسم لكن مع وجود بعض الانتقادات حول طول تجربتها فهم البعض بأنه بالفعل كان يقصدها دون أن يسميها.

وهنا ثارت حفيظة الممثل تروي بيكر مؤدي دور جول باللعبة فنشر تغريدة يرد فيها على الإعلامي تحمل لهجة هجوم قاسية، التغريدة تضمنت جزء من خطاب لروزفلت تقول بأن كلام المنتقدين والذين يبحثون عن هفوات الأقوياء ويشيرون إليها لا يهم ولكن المهم هم الأبطال في الميدان ويقصد المطور الذين يبذلون الجهد والعرق والدماء ليحققوا الإنجازات، وحتى إن فشلوا فهم خاطروا بشكل عظيم، عكس ممن لا يعرف النجاح أو الفشل.

اقرأ أيضاً: رئيس PlayStation السابق يُنادي بالعودة للألعاب الضخمة بعمر 12 إلى 15 ساعة فقط

هذا استدعى توضيح من شراير الذي أقر بأن The Last of Us 2 هي من أوحت له بكتابة التغريدة لكنه بنفس الوقت لم يحصر كلامه عليها وحدها فالألعاب تتجه برأيه لتصبح أطول لأن شركات النشر تعتقد بأن ذلك يساهم في عائدات ومبيعات أكبر لها، وهذا الأمر ينجم عنه ضغط على المطورين وإجبارهم على العمل لساعات طويلة وهذا سبب انتقاده ذاك. ومن ثم نشر شراير تغريدة أخرى قال فيها بأنه مهما كان رأي الناقد فإن ذلك لا يستدعي الرد باقتباس لرزفلت يبلغ 400 كلمة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق