أخبار

الإعلامي Jason Schreier يرد على تقرير ورطة سوني مع PS5 ويتهم ناشره بالترويج لفشل بلايستيشن

نشرنا لكم خبراً عن تقرير صادم بالحقيقة حول جهاز PS5 يدعي من نشره بأنه تلقى معلوماته من مطوري ألعاب بينهم استوديوهات طرف أول، التقرير أخذ صدى واسع بعد أن أعاد نشره إعلاميين شهيرين من Windows Central وهؤلاء يعتبروا من المصادر الموثوقة عادة.

بعد أن بدأ اللاعبين يتناقلون ما ورد بالتقرير كالنار بالهشيم قرر أحدهم أن يستفسر عن صحة الأمر من الإعلامي Jason Schreier محرر كوتاكو والمعروف بأنه مصدر موثوق ولديه مصادر مطلعة دوماً، فهو كان أول من توقع تأجيل موعد إصدار حصريات بلايستيشن. الإعلامي رد بالقول بأن من قام بنشر التقرير هو شخص معروف بنشره أمور مشابهة ضد سوني، وقام بذكر عدة تغريدات نشرها هذا الشخص سابقاً تتمحور كلها حول الترويج لفشل بلايستيشن. ولوحظ بأنه بعد نشر جيسون لتغريدته تم قفل حساب  Jeffrey Rickel على تويتر.

عموماً قبيل نشر ذلك التقرير كان هنالك لقاء أجراه فريق Digital Foundry مع مارك سيرني مهندس بلايستيشن وفيه تحدث سيرني عن نظام التبريد المتبع بالجهاز وخاطب الفريق قائلاً بأنهم سوف يسعدون بما توصل إليه الفريق الهندسي الخاص بسوني مع نظام التبريد المميز واعداً بأنه سيستعرض الجهاز من الداخل في وقت قريب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق