أخبار

بعد المشاكل المحيطة بمطوّر سلسلة ميتال جير، ممثل الصوت الياباني لسنيك عنده طلب للجمهور

mgsvpic8

الممثل الصوتي الياباني لبطل لعبة ميتل جير 5 ذا فانتوم بين (Metal Gear 5: The Phantom Pain) يطلب من عشاق اللعبة وخصوصا من طلب لعبة ميتل جير 5 طلب مسبق لا يلغي طلب شرائه.

طبعا هذا الكلام سببه الاحداث الغريبة اللي صارت بين كوجيما (Kojima) مصمم سلسلة ميتل جير وستديو كونامي (Konami) بحيث ان كونامي حذفت شعار كوجيما من اللعبة ومن الموقع الرسمي الخاص بلعبة ميتل جير وكتبنا عن هذا الشيء. وهذا الخلاف الغريب جعل بعض عشاق اللعبة يلغوا الطلب المسبق تبعهم. الكاتب عبدالمحسن الغريب كتب لنا مقالة عن مشكلة كوجيما مع كونامي و عن هالموضوع الشائك.

قال اكيو اوتوكا (Akio Otuska) الممثل الصوتي الياباني لبطل اللعبة: “فريق لعبة ميتل جير ذا فانتوم بين هو نفسه ما تغير، لذلك رجاء لا تلغوا الطلب المسبق اللي سويتوه او انكم تشجعوا الناس انهم مايشتروا اللعبة” و وضح اكيو ايضا انه يبغا اكبر عدد من الناس يستمتعوا باللعبة.

اللعبة راح يتم اصدارها يوم 1 من شهر سبتمبر من هذي السنة -سبتمبر هو شهر 9-

الاكيد ان اللعبة بيتم تطويرها بدون مشاكل لكن الغريب هو الوضع المبهم اللي بين كونامي و كوجيما، ودي اعرف نهاية المشكلة اللي بينهم و ان شخص يطلع ويضع النقاط على الحروف.

وش رأيكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق