أخبار

Google تفتح ذراعيها لضم منتجة أساسنز كريد السابقة قبل الإعلان المنتظر

Google

قبل مدة بدأنا نسمع الكثير من الأحاديث حول نية Google الاستثمار بمجال ألعاب الفيديو وبعض الشائعات تحدثت عن أن الشركة  تعمل على جهاز ألعاب يعتمد على البث

لكن الأخبار الصادرة اليوم تؤكد بأن مساعي جوجل للدخول بمجال الألعاب هي أكثر جدية مما كنا نعتقده فهي تريد دخول هذا المجال كما يبدو من أوسع أبوابه، فبداية أعلنت الشركة رسمياً عن أنها ستكون حاضرة في مؤتمر مطوري الألعاب GDC 2019 حيث ستكشف يوم 19 مارس  الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية عن مستقبل ألعاب الفيديو كما وصفته.

الشركة أرفقت التغريدة بعرض تشويقي يعطينا لمحة عما يخفيه لنا هذا المستقبل حيث رأينا ربما مشاهد من ألعاب معينة تنوي ربما الكشف عنها فهنالك ربما لعبة سباقات ولعبة منصات ورعب، وتكاد لم تمضي بضعة ساعات على تشويق جوجل لما هو قادم حتى جاءت المفاجأة.

فقد أعلنت منتجة ألعاب أساسنز كريد السابقة Jade Raymond عن انضمامها لجوجل لتشغل منصب نائب رئيس وهي حتماً ستضيف للشركة خبرات كافية بقسم الالعاب ولكن جيد لم توضح أية تفاصيل عن مشاريعها داخل جوجل إلا أن هذا الإعلان يعني بأن علينا توقع الكثير من المفاجآت التي تخفيها جوجل مستقبلاً.

يبقى أمامنا انتظار مؤتمر المطورين لنعرف هل ستقدم جوجل جهاز ألعاب منزلي عادي أم أنها ستقتصر فقط على جهاز بث كما ألمحت تسريبات سابقة.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق